المنتدى الاقتصادي العالمي

الرياض تستضيف المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط.. أبريل المقبل

أعلن المنتدى الاقتصادي العالمي الذي أقيم في دافوس السويسرية، عن استضافة المملكة العربية السعودية للحدث الاقتصادي الخاص بالشرق الأوسط، في أبريل المقبل.

من جهته، أكد بدر العساكر؛ مدير المكتب الخاص لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان؛ ولي العهد، رئيس مركز مبادرات مسك، أن المملكة ستستضيف المنتدى الاقتصادي حول الشرق الأوسط.

جاء ذلك بعد مشاركته في منتدى دافوس 2020، بمشاركة سعودية مميزة؛ حيث شارك مركز المبادرات بمؤسسة محمد بن سلمان الخيرية “مسك الخيرية” في منتدى “دافوس”؛ لمناقشة تحديات الاقتصاد والتكنولوجيا والمجتمع والصناعة، كما استعرض تجاربه ومبادراته في مواجهة تحديات المستقبل وابتكار الحلول لها.

وكشف بدر العساكر عن استضافة الرياض للحدث الاقتصادي العالمي، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلاً: “لمكانة المملكة دوليًا وإقليميًا، أعلن المنتدى الاقتصادي العالمي اليوم أن الرياض ستستضيف المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط في أبريل القادم. WEF20”.

جدير بالذكر، أن المنتدى شهد إطلاق الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني “المقهى السعودي” بالتعاون مع مركز المبادرات بمؤسسة مسك الخيرية، والذي يعتبر مساحة ثقافية بمحتوى رقمي تفاعلي، يتعرف من خلاله رواد المنتدى الاقتصادي على المجتمع السعودي وثقافته الأصيلة، وهو ما يجسد رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضًا:

“التويجري” يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمير منطقة نجران

أمير منطقة نجران يُدشن مشاريع تنموية بمحافظة شرورة

شهدت محافظة شرورة، أمس الأحد، تدشين مجموعة من المشاريع التنموية في العديد من المجالات؛ منها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.