الرياض تستضيف المعرض الزراعي السعودي الـ38.. أكتوبر المقبل

تستضيف العاصمة السعودية “الرياض”، فعاليات المعرض الزراعي السعودي السنوي في دورته الـ38، تحت رعاية وزارة البيئة والمياه والزراعة؛ وذلك خلال الفترة من 21 حتى 24 من أكتوبر المقبل، بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ومن المقرر أن يجمع المعرض الزراعي السعودي، كبرى الشركات المحلية والدولية؛ لاستعراض أحدث التقنيات والخدمات التي تلبي احتياجات القطاع الزراعي، وتعود بالفائدة على المشاركين والزوٌار.

يسلط المعرض الضوء هذه السنة على الاستزراع المائي و الزراعة العضوية والمنتوجات التابعة لها، بناءً على التوجهات الحكومية الجديدة التى تهدف إلى تحقيق أمن غذائي مستدام.

الجدير بالذكر أن المعرض ينطلق في ضوء رؤية المملكة 2030 الرامية إلى تحقيق الأمن الغذائي المستدام من أجل تنويع مصادر الدخل.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

جامعة أم القرى

جامعة أم القرى تكشف موعد إجراء المقابلات الشخصية لقبول البكالوريوس

أعلنت جامعة أم القرى عن انتهاء مرحلة المفاضلة الإلكترونية بين الطلبة المتقدمين على برنامج البكالوريوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.