آرتاثون الذكاء الاصطناعي

الرياض تستضيف أول مسابقة آرتاثون الذكاء الاصطناعي.. 23 يناير

تستضيف العاصمة الرياض، أول مسابقة آرتاثون الذكاء الاصطناعي في الـ23 من يناير الجاري، على أن تستمر على مدار يومين، وتنتهي في الـ25 من الشهر ذاته.

تنتهي عملية التسجيل في آرتاثون الذكاء الاصطناعي غدًا الثلاثاء، علمًا بأنه أول مسابقة آرتاثون للفن القائم على الذكاء الاصطناعي؛ وذلك لخلق الوعي حول الذكاء الاصطناعي من خلال الفنون ومجالات التصميم.

ويمكن التسجيل في فعالية الآرتاثون من خلال الرابط التالي: https://theglobalaisummit.com/artathon/?lang=ar

ومن المقرر أن يكون هناك برنامج تدريبي متخصص إلى نهاية شهر مارس المقبل، يتسابق ويتدرب من خلاله 20 فريق؛ من أجل الحصول على فرصة الفوز بجوائز تصل قيمتها إلى أكثر من نصف مليون ريال سعودي.

وتهدف فعالية الآرتاثون إلى دمج مجموعة من الفنانين الرقميين وخبراء الذكاء الاصطناعي في شكل فرق؛ لإنتاج أعمال فنية قائمة على الذكاء الاصطناعي، وسيتم اختيار أفضل 10 أعمال فنية ليتم عرضها في معرض فني بالقمة العالمية للذكاء الاصطناعي 2020م.

جدير بالذكر أن القمة العالمية للذكاء الاصطناعي، تعتبر قمة عالمية تنظمها الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (SDAIA) وتقام في العاصمة السعودية “الرياض” في الفترة ٣٠ إلى ٣١ من شهر مارس المقبل، لتكون منصة ً عالمية بارزة تجمع أصحاب القرار والاختصاص من القطاعات بما في ذلك شركات التقنية والمستثمرين ورجال الأعمال ورواد الشركات الناشئة، تحت مظلة واحدة لهدف بعينه وهو “رسم مستقبل الذكاء الاصطناعي”.

اقرأ أيضًا:

وزير الخارجية يفتتح ورشة عمل رؤساء بعثات المملكة لدى دول مجموعة العشرين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة القصيم

غرفة القصيم تنظم ملتقى “استشارتك” لرواد الأعمال

تنظم الغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم بالتعاون مع عيادات الأعمال، يوم الاثنين الموافق 21 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.