شركة الرياض المالية

“الرياض المالية” تُدشن خدمة تداول عقود العملات “الفوركس”

دشنت شركة الرياض المالية، خدمة التداول في عقود العملات (الفوركس) عبر منصة “فوركس الرياض”، وبخيارات متعددة من العملات المتاحة.

ومن أهم مزايا فوركس الرياض، إتاحة التداول في أكثر من 20 زوجًا من العملات ذات السيولة العالية وبدون أي عمولات خفية، بالإضافة إلى أقل الفروق بين سعر العرض والطلب؛ ما يُساهم في إضافة مرونة أعلى في عمليات البيع والشراء.

جدير بالذكر، أن الرياض المالية (المُرخصة من هيئة السوق المالية) هي أولى الشركات التي تقدم خدمات تداول الفوركس في المملكة، بالإضافة لتقديمها مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية عبر قنوات عصرية متقدمة، وفريق متخصص يتمتع بخبرة استثمارية واسعة؛ لتلبية احتياجات كل شرائح المستثمرين.

تأسست شركة الرياض المالية وبدأت بممارسة نشاطاتها في 8 يناير 2008، كشركة مساهمة مقفلة مملوكة بالكامل لبنك الرياض، بسجل تجاري رقم (1010239234)، مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السوق المالية في المملكة العربية السعودية بموجب الترخيص رقم (37-07070)؛ لتواصل مسيرتها الرائدة والتي بدأتها تحت مظلة بنك الرياض.
وتهدف “الرياض المالية”؛ إلى تقديم منتجات استثمارية ذات عوائد مجزية بأعلى مستوى من الاحترافية والثقة، والتميز في خدمة العملاء عبر قنوات عصرية متقدمة، ومن خلال فريق من الكوادر المؤهلة؛ لتنمية عوائد العملاء والمساهمين.

وتتمتع الشركة بكل المزايا المضافة من بنك الرياض، إحدى أكبر المؤسسات المالية في المملكة العربية السعودية، والأكثر انتشارًا وقدرة على النمو في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والشركات؛ ما جعله قادرًا على الاستفادة من خبرات البنك الواسعة والمتراكمة عبر عشرات السنين، وعمله المتميز الذي يدعمه أساس رأسمالي قوي.

بدأ نشاط الخدمات الاستثمارية في بنك الرياض، منذ أوائل التسعينيات، وتواصل “الرياض المالية” التقدم والنمو، محققة أداءً لافتًا في تقديم المشورة وإدارة الاكتتابات وحازت على العديد من جوائز التميز في إدارة الأصول؛ ما مكّن الشركة من تحقيق الريادة في القطاع المالي.

اقرأ أيضًا:
“ريت” و”بنك الرياض” يوقعان اتفاقية تمويلية بقيمة 500 مليون ريال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

محطات شحن السيارات الكهربائية

هيئة المواصفات: منح تراخيص محطات شحن السيارات الكهربائية بعد اكتمال البنية التحتية

كشفت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، أنها لم تبدأ في منح التراخيص الخاصة بـ محطات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.