الروبوت والذكاء الصناعي

«الروبوت والذكاء الصناعي» دورة تدريبية في غرفة مكة الثلاثاء

تعقد الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة مكة المكرمة دورة تدريبية عن بُعد تحت عنوان «الروبوت والذكاء الصناعي»، وذلك يوم الثلاثاء المُقبل الموافق 7 أبريل الجاري.

وتدور محاور دورة «الروبوت والذكاء الصناعي»، التي يُقدمها المدرب وسام منشي؛ حول نظرة عامة عن الروبوت والذكاء الصناعي، والاحتياج التجاري للروبوت في وقت الحجر الصحي، بالإضافة إلى تطبيقات فعلية لعمله في الوضع الحالي.

وتأتي الدورة التدريبية ضمن مساعي غرفة مكة المكرمة لرفع المستوى المعرفي والثقافي لرواد ورائدات الأعمال، ومدهم بالمزيد من المعلومات في المجالات التكنولوجية والتقنيات الحديثة.

الروبوت والذكاء الصناعي

ودعت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة مكرة المكرمة رواد الأعمال وأصحاب المنشآت إلى التسجيل في الدورة التدريبية والاستفادة من المحاور المُقدمة؛ حيث يُمكن التسجيل من هنـــــــا.

يُشار إلى أن غرفة مكة المكرمة أكدت، في وقت سابق، استمرار تقديم دورات تدريبية عن بُعد في عدد من المجالات المختلفة؛ لدعم رواد ورائدات الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسط، وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا الجديد «كوفيد 19»،

اقرأ أيضًا:

رسالة من التأمينات الاجتماعية للقطاع الخاص قبل صرف الـ 60%

«هدف» يدعو منشآت القطاع الخاص للتسجيل في مبادرة دعم التوظيف

وزارة التجارة تُنفذ 69 ألف عملية إلكترونية خلال شهر

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.