مبادرة مستقبل الاستثمار

«الرميان»: مبادرة مستقبل الاستثمار تركز على التنمية المستدامة

قال ياسر الرميان؛ محافظ صندوق الاستثمارات العامة، في كلمة افتتاحية خلال فعاليات مبادرة مستقبل الاستثمار 2019 التي انطلقت بالرياض اليوم، إن التعديلات والإصلاحات التي قامت بها المملكة خلال الفترة الأخيرة، جعلتها مكانًا جاذبًا للمستثمرين من كل دول العالم.

وأضاف أن المبادرة تركز، في نسختها الحالية، على النمو المستدام، والتقنية، وتطوير المجتمعات.

وأشار “الرميان”؛ إلى أن الحضور بـ مبادرة مستقبل الاستثمار2019 ، ارتفع للضعف مقارنة بالدورة الأولى، لافتًا إلى أن المبادرة أصبحت مؤسسة، وستكون مكانًا للتعاون المستمر، ومركزًا للفكر العالمي.

وأوضح أن المبادرة أصبحت من أكبر 3 مؤتمرات في العالم، وتضم مشاركين من: أمريكا، والصين، والهند، وإفريقيا، وأوروبا، والشرق الأوسط.

وأكد محافظ صندوق الاستثمارات العامة، أن إنشاء مؤسسة مستقلة لمؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار 2019 بالسعودية سيكون من اهتماماتها تطبيق أفكار رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضًا:

غرفة مكة تنظم المعرض الأول لتأثيث الفنادق.. 18 نوفمبر

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.