«الراجحي»: 25% زيادة في مشاركة المرأة بسوق العمل خلال 2019

أوضح أحمد بن سليمان الراجحي؛ وزير العمل والتنمية الاجتماعية، في كلمته اليوم الثلاثاء بـ «ملتقى ميزانية 2020»، أن مشاركة المرأة السعودية في سوق العمل ارتفعت إلى 25% خلال العام الجاري.

وأكد الراجحي؛ أن الوزارة ستواصل العمل مع القطاع الخاص؛ لتحقيق المبادرات المتعلقة بالملفات التي تم الاتفاق عليها مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان؛ ولي العهد، ومجلس الاقتصاد والتنمية، وهي «العمل، الطاقة، الصادرات، الحماية، والمحتوى المحلي».

وانطلقت جلسات ملتقى ميزانية 2020، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بمشاركة عدد من الوزراء والمسؤولين في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات؛ برعاية وزارة المالية؛ لمناقشة وتوضيح أهم أرقام الميزانية وكيفية تنفيذها، وذلك عقب إقرارها رسميًا، مساء أمس الاثنين.

اقرأ أيضًا: ملتقى ميزانية 2020 يُسلط الضوء على تمكين القطاع الخاص

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إدارة الأزمات

غدًا.. «منشآت» تُنظم 3 دورات تدريبية عن بُعد في إدارة الأزمات

تُنظم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، ممثلة في مركز دعم المنشآت، 3 دورات تدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.