«الراجحي» يُدشن المرحلة الثانية من بوابة «العمل الحر»

دشن أحمد بن سليمان الراجحي؛ وزير العمل والتنمية الاجتماعية، المرحلة الثانية من بوابة «العمل الحر»؛ لتمكين الكفاءات الوطنية وإيجاد فرص عمل مناسبة ومحفزة تضمن لهم الاستقرار والاستقلالية.

وتهدف بوابة «العمل الحر» إلى تنظيم وتحفيز العمل الحر في المملكة للمساهمة في إيجاد فرص عمل للمواطنين والمواطنات، والتي تمكن من إصدار وثيقة العمل الحُر من خلال إجراءات سريعة وميسرة، والاستفادة من المميزات والخدمات المقدمة.

وتقدم بوابة العمل الحر العديد من المميزات؛ أهمها «سهولة إصدار وثيقة العمل الحر، حلول دفع رقمية لحامل وثيقة العمل الحر، التسويق لحاملي الوثيقة، فتح حساب بنكي مرتبط بالمهنة، وتقديم تخفيضات وباقات خاصة لحاملي وثيقة العمل الحر».

ويُمكن الحصول على الوثيقة من خلال الدخول إلى بوابة العمل الحر، وإنشاء حساب عن طريق التسجيل برقم الهاتف، والتوثيق من خلال «أبشر»، ثم بناء طلب الوثيقة، وبالتالي يُمكن الحصول على وثيقة العمل الحر.

اقرأ أيضًا: وزير العمل يلغي الأصفر في برنامج “نطاقات”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجاسر

الجاسر: مشاريع النقل بالمملكة لم تتأثر رغم الجائحة

قال صالح الجاسر؛ معالي وزير النقل، إنَّ مشاريع النقل بالمملكة لم تتعثر أثناء جائحة فيروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.