التمويل الشخصي

الراجحي يطلق خدمة التمويل الشخصي عبر تطبيق على الهواتف الذكية

أعلن مصرف الراجحي عن إطلاق خدمة طلب وتنفيذ التمويل الشخصي عن طريق تطبيق المباشر على أجهزة الهواتف الذكية.

ويعد الراجحي أول مصرف يتيح هذه الخدمة عن طريق القنوات الرقمية لعملائه في المملكة؛ وذلك استمرارًا لنهجه في تقديم أفضل الحلول المصرفية الرقمية الرائدة لعملائه، وتحقيقًا للريادة الرقمية التي تعد من أولويات المصرف التي حقق فيها السبق في القطاع المصرفي السعودي.

ويمكن لعملاء المصرف، تقديم طلب التمويل الشخصي من خلال تطبيق المباشر، وعند الحصول على الموافقة الائتمانية يتم تنفيذ طلب التمويل بشكل فوري؛ حيث سيتم إشعار العميل بالمبلغ الذي يمكن الحصول عليه من خلال التطبيق.

ومن المقرر أن يواصل مصرف الراجحي تنفيذ استراتيجية التوسع في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية وتلبية احتياجات العملاء والتحول الإيجابي في نقل العمليات إلى القنوات الإلكترونية المتطورة عبر باقة من الخدمات.

الجدير بالذكر أن تطبيق مصرف الراجحي للهواتف الذكية حصل هذا العام على أعلى تقييم بين التطبيقات المصرفية الموجودة في المملكة العربية السعودية بحسب إفادة ما يقرب من ربع مليون مستخدم قاموا بتقييم التطبيق من خلال المتاجر العالمية.

اقرأ أيضًا:

المركز الوطني للقياس يعلن نتائج اختبارات القدرات العامة المعرفية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الاستثمار والتحديات في مشاريع صيانة السيارات

ينظم مركز دلني للأعمال ورشة عمل عن بُعد بعنوان “الاستثمار والتحديات في مشاريع صيانة السيارات”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.