مبادرة قد المسؤولية

«الذكاء الاصطناعي وذكاء الأعمال».. محاضرة في غرفة الرياض

أعلنت غرفة الرياض، ممثلة بلجنة الذكاء الاصطناعي، عن تنظيم محاضرة بعنوان «الذكاء الاصطناعي وذكاء الأعمال في عالم الوظائف والأعمال »، يوم الخميس الموافق 16 إبريل الجاري.

ودعت غرفة الرياض عبر حسابها الرسمي على “تويتر” المهتمين والراغبين في المشاركة للتسجيل في المحاضرة التي سيتم تنفيذها عن بعد، عبر الرابط من هنا .

وقالت إن المحاضرة من المقرر أن يُقدمها المهندس محمد حجي؛ المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة العالم الجديد المحدودة ومركز التحكم الآلي للتدريب، وعضو الهيئة السعودية للمهندسين.

ولفتت إلى أن محاور المحاضرة التي ستنطلق من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 10 مساءً تتضمن الآتي: (التمييز بين الذكاء الاصطناعي وذكاء الأعمال، وطريقة العمل بهم، القدرة على الاستفادرة من الذكاء الاصطناعي ،وذكاء الأعمال في مجال العمل).

وتناقش المحاور أيضًا: “القدرة على الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي، وذكاء الأعمال ماديًا في مجال العمل، إضافة للقدرة على التكيف مع توجهات المملكة في الذكاء الاصطناعي، وذكاء الأعمال”.

وتواصل غرفة الرياض دوراتها التدريبية وورش العمل المختلفة، عن بُعد، منذ تعليق العمل من المقرات وتعليق الفعاليات التدريبية والترفيهية كافة في المملكة؛ في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19)؛  حيث أكدت الغرفة على استمرار دعمها لرواد ورائدات الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال مواصلة تقديم الدورات التدريبية وورش العمل المختلفة لهم.

اقرأ أيضًا:

إطلاق مبادرة بحثية لمواجهة كورونا في 9 مجالات بجامعة بيشة

أمانة الشرقية تُلزم المنشآت التجارية في الخفجي باشتراطات جديدة

«كاوست» تعمل على إيجاد لقاح لفيروس كورونا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج القادة

إطلاق برنامج القادة “همم” لتطوير الكوادر الوطنية

كشفت روشن المطور العقاري الوطني للمناطق السكنية – إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.