الدوري مع وليد

“الدوري مع وليد”.. نافذة الأحداث الرياضية للمشاهد السعودي

1.4 مليون مشاهد على البث المباشر..

إن المتابع للأحداث الرياضية في السعودية، يعرف جيدًا الحدة التي تتسم بها، والتغطيات الاستثنائية لها، ومنها برنامج “الدوري مع وليد”، الذي استطاع تحقيق نسبة مشاهدة عالية في الآونة الأخيرة.

يطرح وليد الفراج؛ مقدّم البرنامج، عددًا من الموضوعات الشيقة، التي يضفي عليها خبرته الكبيرة في تحليل المباريات، والتي تقدّم للمشاهدين وجبة دسمة تلبّي احتياجاتهم من معرفة، وتطلعات لأهم المباريات والفرق بالدوري السعودي.

ويعد برنامج” الدوري مع وليد”، محل اهتمام ومتابعة يومية من عشاق كرة القدم السعودية؛ حيث يلتف حوله المشاهدون؛ للتعرٌف على أحدث أخبار ومستجدات الدوري، كما يفتح الباب لطرح أسئلة المشاهدين؛ للحصول على إجابة الضيوف، خاصة رؤساء وأعضاء مجالس إدارات أندية الاتحادات العامة للرياضة.

احتفل وليد الفراج بنجاح البرنامج عبر إحصاءات رسمية حققها البرنامج الذي انطلق في 22 أغسطس؛ إذ وصل عدد مشاهدي البث المباشر للبرنامج 1.4 مليون مشاهد، بخلاف ملايين المشاهدات عبر “يوتيوب”، أما في مواقع التواصل الاجتماعي، فقد جذب البرنامج 215 مليون متابعة لتغريداته.

يُعد وليد الفراج – ذو الـ 49 عامًا – أبرز علامة لنجاح البرنامج؛ كونه شخصية مثيرة للاهتمام، ويعشق الصراحة في توجيه النقد البنّاء إلى أقصى حد، كما أنه يعشق نادي ريال مدريد، لكنه يرفض الإفصاح عن ناديه المفضل بالدوري السعودي.

وُلد الفراج بمدينة الخبر، ويُعد والده المصدر الأول للإلهام في حياته؛ إذ تعلّم منه المثابرة، والإصرار على تحقيق الذات.

يقول وليد عن حضور الجماهير الملاعب: ” يرتبط الجمهور السعودي دائمًا مع الإنجاز، فلا إنجاز يحدث وسط مدرجات خاوية، بل مزدحمة، حتى لو كان المنتخب السعودي يلعب خارج ملعبه، فالإنجازات تحدث بسبب وجود الجماهير”.

جدير بالذكر، أن كرة القدم تشهد اهتمامًا بالغًا من المشاهدين، خاصة مع طموح المنتخب السعودي في الوصول إلى كأس العالم 2022. ويعد الاتحاد السعودي لكرة القدم هو المظلة الرئيسة لهذه الرياضة؛ حيث ينظم العديد من المسابقات منها: الدوري السعودي للمحترفين، وكأس الملك، وكأس ولي العهد، ودوري الدرجة الأولى، والدرجة الثانية، ودوري المناطق، وغيرها.

اقرأ أيضًا:

فهد بن نافل.. رئيس نادي الهلال

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

في اليوم الوطني 90.. العيدان تنظم معرضًا للمبدعات السعوديات

نظمت المهندسة مشاعل العيدان: مدير مكتب عالم مشاعل للتصميم الداخلي احتفالية ومعرضًا فنيًا يجمع عددًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.