الدوري السعودي

الدوري السعودي يستأنف مبارياته بعد شهور من التوقف

كشفت اتحاد كرة القدم في بيان رسمي، عن استئناف الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة؛ وذلك بعد إعلان وزارة الرياضة عن استئناف النشاط الرياضي في 21 من يونيو الجاري.

ونشر الاتحاد السعودي لكرة القدم، بيانًا بعد اجتماع مجلس إدارته، جاء فيه أنه تقرر استئناف النشاط الكروي ابتداءً من يوم الرابع من أغسطس المقبل؛ ليكون موعدًا مبدئيًا لعودة منافسات الدوري لحين التنسيق مع الأندية.

وأشارت وزارة الرياضة إلى أنها ستقوم بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية السعودية والاتحادات الرياضية بالوقوف على جميع الإجراءات والتدابير الوقائية وآلية تنفيذها والإشراف عليها؛ حرصًا على سلامة كل منسوبي القطاعات الرياضية.

بدوره، أصدر صاحب السمو الأمير عبد العزيز الفيصل؛ وزير الرياضة قرارًا بتشكيل لجنة تقوم بالإشراف المباشر على آليات عودة النشاط الرياضي، وتقييم الوضع بشكل مستمر بالتنسيق مع اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا، واتخاذ أي إجراءات لازمة في حينها؛ حفاظًا على سلامة الرياضيين.

وكانت منافسات الدوري السعودي قد تم تعليقها منذ منتصف مارس الماضي؛ بسبب الإجراءات الاحترازية لإيقاف تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

من جهتها، أبدت أندية سعودية ترحيبها بقرار عودة النشاط الرياضي واستئناف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتصدر “الهلال” البطولة بفارق 6 نقاط وسط مطاردة من منافسه التقليدي “النصر”؛ حيث سيستأنف الدوري بمواجهة قوية بينهما.

اقرأ أيضًا:

دراجتي السعودية.. التغيير الناعم والريادة الرياضية

الرياضة السعودية.. أرقام غير مسبوقة ودعم منقطع النظير

فهد بن نافل.. رئيس نادي الهلال

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إيفو أندريتش

إيفو أندريتش.. كتابة المصائر والتاريخ

إيفو أندريتش واحد من الكتّاب الذين تطبع حياتهم كتاباتهم، أي أن أعمالهم انعكاس ليس لحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.