الدوري السعودي الإلكتروني

الدوري السعودي الإلكتروني ينهي DOTA2

انتهت مؤخرًا، مجربات البطولة الثالثة من بطولات الدوري السعودي الإلكتروني وقد توج بلقب البطولة فريق 01ESPORTS الذي حققها بسجل خالي من الخسائر رغم شدة المنافسة إلا أن هذا النادي يأبى الخسائر وقد حصل على المركز الثاني فريق Osh-Tekk warriors الذي تلقى خسارة وحيدة أفقدته اللقب وحصل على المركز الثالث فريق Falcons الذي حسم البطل اللقب أمامه، وقد حصل على لقب أفضل لاعب في البطولة اللاعب الملقب بـ NAS لاعب فريق 01ESPORTS .

وعبر الأستاذ أحمد البشري؛ نائب الرئيس التنفيذي للتسويق و العمليات، قائلًا: نسعد بكمية الحماسية التي نراها على محيا الجماهير المتوافدة للحضور ، وكذلك جماهير الأندية التي أتت لمؤازرة أنديتها ، فحماس الجمهور وفرحهم يدفعنا لتقديم المزيد وأن نقدم كل ما بجعبتنا لهم.

وأضاف : أن ما نراه من عمل هو نظير جهد أعضاء الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وكذلك جهود الأندية الإلكترونية التي تثبت لنا في كل مرة أنها قادرة في مستقبل الأيام على الإمساك بزمام الرياضات الإلكترونية حول العالم ، وأن المملكة ستصبح يوماً ما هي وجهة العالم للرياضات الإلكترونية.

وأقيمت البطولة بتنظيم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وبشراكة الممكن الرقمي stc وبجوائز تبلغ قيمتها 400 ألف ريال.

الجدير بالذكر أن الدوري السعودي الإلكتروني تبلغ جوائزة 5 مليون ريال تقسم على بطولاته ، ويجتمع أبطال الدوري السعودي الإلكتروني 2021 في النسختين في دوري أبطال الدوري السعودي الإلكتروني والذي يقام في نهاية العام لتحديد من هو بطل العام لكل رياضة إلكترونية مستقلة.

وسيعود الدوري السعودي الإلكتروني ببطولته الرابعة والمقامة لرياضة Call Of Duty الإلكترونية والتي تقام لأول مرة في تاريخ الدوري السعودي الإلكتروني يوم الجمعة القادم 2021/10/29 وسيتم طرح تذاكر الحضور عبر رابط في صفحات الدوري السعودي الإلكتروني في وسائل التواصل الإجتماعي.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الجوف

غرفة الجوف تعرّف بمنصة «قوى»

تقيم غرفة الجوف، الخميس 25 نوفمبر الجاري، ورشة عمل افتراضية للتعريف بمنصة «قوى»، وذلك بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.