الدوري السعودي الإلكتروني

الدوري السعودي الإلكتروني يختتم بطولته الرابعة

انتهت مجريات البطولة الرابعة من بطولات الدوري السعودي الإلكتروني والمقامة لرياضة Call Of Duty الإلكترونية رياضة التصويب الأشهر في العالم، والتي كان فيها التنافس و الحماسية على أشدها، فقد بيعت تذاكر الأيام الأخيرة كلها منذ لحظة طرحها، وتوج بطل البطولة نادي Falcons Esports بعد مطاردة لصيقة من نادي Power Esports، انتهت بتتويجه البطل الأول لبطولة Call Of Duty في تاريخ الدوري السعودي الإلكتروني.

ولم يحسم لقاء البارحة حتى وصولهم للمباراة النهائية فقد وصل كليهما وهم بحاجة لنيل الفوز فنادي power Esports أراد المنافسة بكل الحالات حتى في خسارته فهو يناضل من أجل الفوز و الحصول على المركز الأول أو الخسارة بفارق مواجهة واحدة من أجل الحصول على المركز الثاني ولكن لم تجري الرياح كما أرادت سفينته فقد خسر بفارق أكثر من مواجهة وحصل على المركز الثالث فيما حصل على المركز الثاني نادي F16 Esports.

وصرح الأستاذ تركي بن مشاري الفوزان؛ الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية: سعدنا بما رأيناه من إقبال جماهيري للحضور ومؤازرة أنديتهم الإلكترونية ورأينا ذلك من خلال نفاذ التذاكر الأيام الثلاث الأخيرة قبل عدة أيام من النهائي ، وهذا النهائي هو مدعاة للجميع لمشاهدة ما هي الرياضات الإلكترونية وما قوة جماهيرها.

وأضاف: جماهير الرياضات الإلكترونية السعودية أنتم على موعد مع مستقبل مشرق ، وأن مثل هذه البطولات ماهي إلا بداية وأن القادم أجمل.

وخلال النهائيات أقيمت بطولة تنشيطية لرياضة Call Of Duty الإلكترونية للجماهير المتواجدة في مقر الدوري السعودي الإلكتروني وكانت جائزة المركز الأول PlayStation 5 ، وكذلك أقيمت مباراة بين مساعد الدوسري وفريقه Falcons Esports و شونق وفريقه Power Esports إنتهت بفوز شونق و فريقه Power Esports.

وتقام يوم الخميس القادم 2021/12/11 الموافق 1443/4/6 البطولة الخامسة من بطولات الدوري السعودي الإلكتروني والتي ستقام لرياضة Overwatch الإلكترونية والتي ربحها في النسخة الماضية نادي Falcons Esports بعد منافسة نادي 01Esports فهل سيتكرر الأبطال أم سيفاجئنا بطلٌ جديد.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الطائف

غرفة الطائف تعرّف ببرنامج «تقييس»

تعقد غرفة الطائف، الاثنين 6 ديسمبر الجاري، ورشة عمل للتعريف ببرنامج «تقييس»، وذلك بالتعاون مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.