الدفاع المدني السعودي

“الدفاع المدني” تكشف خطتها العامة للطوارئ بموسم الحج غدًا

تستعرض المديرية العامة للدفاع المدني، استعداداتها للخطة العامة لأعمال الدفاع المدني لمواجهة الطوارئ خلال موسم حج هذا العام 1440هـ، عبر مؤتمر صحفي، يُعقد غدًا الأحد، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، بفندق هيلتون جبل عمر في مكة المكرمة.

وتعلن المديرية العامة للدفاع المدني، خلال المؤتمر الصحفي، عن تفاصيل استعداداتها لمواجهة المخاطر المحتملة، والإجراءات الوقائية التي تتبعها لسلامة الحجاج في جميع مناسك الحج بالمشاعر المقدسة والمدينة المنورة، وكذلك آليات التعامل مع الحالات الطارئة التي يمكن أن تواجهها خلال موسم الحج.

من جهته، أوضح المقدم محمد بن ملفي الحمادي؛ المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالحج، أن قيادات الدفاع المدني المشاركة في المؤتمر الصحفي ستجيب عن جميع التساؤلات الخاصة بالخطة العامة لحج هذا العام، وآليات التنسيق بين الدفاع المدني وباقي القطاعات الحكومية والخاصة المشاركة.

وأكد الحمادي؛ أن المؤتمر يأتي في إطار حرص المديرية على تعزيز الشراكة مع وسائل الإعلام ومؤسسات المجتمع المعنية بخدمة الحجاج والزوار، وتنمية الوعي بمتطلبات السلامة الوقائية من المخاطر التي يمكن أن يتعرض لها ضيوف الرحمن.

يشارك في المؤتمر، اللواء الدكتور حمود بن سليمان الفرج؛ قائد قوات الدفاع المدني في الحج، واللواء خالد بن عبد الكريم العودة؛ مساعد قائد الحج لشؤون العمليات، والعميد عبد الله بن عيد القرشي؛ مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة، والعميد خالد بن فهد الهزاع؛ مساعد قائد الحج لشؤون السلامة، والعقيد محمد بن مزعل البيضاني؛ مدير الإدارة العامة للدفاع المدني في المدينة المنورة.

اقرأ أيضًا:

فتح باب القبول والتسجيل لوظائف في الدفاع المدني

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

«هيونداي السعودية» تستكمل غدًا طلبات التقدم لوظائفها في 7 مدن

تستكمل شركة محمد يوسف ناغي للسيارات «هيونداي السعودية»، غدًا، استقبال طلبات التقديم لوظائفها الشاغرة للرجال، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.