مهرجان صبيا للتسوق والترفيه

«الداود»: مهرجان صبيا للتسوق والترفيه ينشط الحركة الاقتصادية

تفقد منصور بن زيد الداود؛ محافظ صبيا رئيس لجنة التنمية السياحية بالمحافظة، مهرجان صبيا للتسوق والترفيه في نسخته السابعة، والذي تنظمه لجنة التنمية السياحية بالمحافظة تحت عنوان “صبيا فن”.

واستمع محافظ صبيا إلى شرح مفصل من عبد العزيز صدام؛ المشرف العام على المهرجان، عما يقدمه المهرجان لزواره من خلال الساحة الخارجية للمهرجان، والتي تتضمن مدينة لألعاب الأطفال، ومسرحًا للطفل، وعروضًا للسيرك ومعرضًا للثعابين وغيرها من العروض.

واطلع المحافظ، خلال جولته، على خيمة التسوق والتي تشارك فيها 55 أسرة منتجة، مستمعًا لشرح عما تشتمل عليه من معروضات ومنتجات في الأعمال اليدوية والتراثية والمشغولات الحرفية والنسيج والتطريز وصناعة البخور والعطور وتصميم طابعات ونقش الحناء والإكسسوارات وفن الطباعة والعسف والتطريز والخياطة والمأكولات الشعبية التي تمثل أبرز ما تمتاز به المنطقة في مختلف المهن والحرف والصناعات اليدوية.

وأوضح أن المهرجان يستهدف تنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية بالمحافظة، وتشجيع المواطنين والمقيمين والزوار على التبضع وشراء المستلزمات الخاصة بهم بأسعار مخفضة طيلة فترة المهرجان، إلى جانب إبراز دور القطاع الخاص في تنظيم ودعم وتفعيل المناشط التجارية والترفيهية؛ بما يتماشى مع رؤية 2030.

 

اقرأ أيضا:

«جمعيات حفظ النعمة».. قرار جديد من «القصبي» لمنع هدر الطعام

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ملتقى فرص 2020

أمانة مكة تستعرض 153 فرصة استثمارية في «ملتقى فرص 2020»

أعلنت أمانة العاصمة المقدسة، اليوم السبت، عن مشاركتها في ملتقى «فرص 2020» بالرياض، والذي سيُعقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.