“الداخلية للشؤون العسكرية” تواصل تلقي طلبات التقديم لوظائف الأحوال المدنية

تواصل الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، فتح باب القبول والتسجيل للعنصر النسائي في وظائف الخدمة المدنية برتبتي جندي أول وجندي، وذلك لأداء أعمال الأمن والحراسة في مختلف المكاتب النسائية التابعة لوكالة الأحوال المدنية في مناطق المملكة.

وبدأت عملية التقديم لـ وظائف الأحوال المدنية في العاشرة من صباح يوم الأحد الموافق 12 شوال 1440هـ، ومن المقرر أن تستمر حتى العاشرة من صباح يوم الأربعاء الموافق 16 شوال من العام نفسه، وذلك عبر منصة “أبشر” الإلكترونية للتوظيف؛ حيث يتم إعلان نتائج القبول المبدئي ونتائج الترشيح النهائي للوظائف من خلال البوابة أيضًا، والتي من ضمنها نتائج القبول النهائي لوظائف حرس الحدود العسكرية عبر “أبشر”.

ويُعتبر موقع أبشر للأحوال المدنية أحد المواقع الرسمية في المملكة، التي يتم من خلالها إعلان وظائف الأحوال المدنية والشؤون العسكرية أو وظائف الأحوال المدنية للنساء أو الحكومية.

وتستعرض “أبشر”، التفاصيل الخاصة بوظائف النساء، ومن أبرزها، “المعايير والشروط وآليات القبول للوظائف”، كما يوفر على المتقدمين أو المتقدمات للوظائف الأوراق الرسمية المطلوبة وقت المقابلة الشخصية التي تُوصل للترشيح النهائي.

وتتلخص عملية التقديم لـ وظائف الأحوال المدنية عبر بوابة أبشر للأحوال المدنية، في الدخول إلى الصفحة الرئيسية للتسجيل الوظيفي، وتقديم البيانات، ثم الضغط على «تسجيل جديد»، وفي الخطوة التالية يتم إدخال رقم الهوية الوطنية في المكان المخصص لها دون فواصل أو مسافات، يتبعها تاريخ الميلاد، ثم رمز التحقق الذي يتكون من 6 أرقام.

ويمكنكم التقديم لوظائف الأحوال المدنية عبر بوابة أبشر للتوظيف من هنـــــا

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

جامعة الأمير سطام في الخرج تطرح وظائف أكاديمية شاغرة

أعلنت جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بالخرج، عن بدء استقبال طلبات المتقدمين ممن تنطبق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.