الخليج للتدريب والتعليم

“الخليج للتدريب” توقع عقدًا مع “الوطنية للإسكان” بقيمة 18.8 مليون ريال

وقعت شركة الخليج للتدريب والتعليم، عقدًا مع الشركة الوطنية للإسكان لتقديم خدمة التسويق والمبيعات لبرنامج الإسكان التابع للشركة الوطنية للإسكان، بقيمة 18.83 مليون ريال.

وأكدت شركة الخليج للتدريب والتعليم، عبر بيان رسمي، اليوم الأحد، أن الأثر المالي لهذا العقد سيظهر خلال عام 2019 وما بعده، مُشيرة إلى أنه لا توجد أطراف ذات علاقة.

جدير بالذكر، أن الشركة، كانت قد تسلمت مطلع مايو الماضي تعميدًا من الشركة الوطنية للإسكان يفيد بترسية مشروع تقديم خدمة التسويق والمبيعات لبرنامج الإسكان على الشركة، بقيمة بلغت 18.83 مليون ريال.

تُعد الخليج للتدريب والتعليم، أول شركة سعودية مساهمة عامة متواجدة فيما يزيد عن 80 مركزًا، و 4مراكز خدمات اتصال بالإنابة وسلسلة مدارس وروضات عالمية، وإدارة وتشغيل السنوات التحضيرية في بعض الجامعات السعودية وبوابة الإلكترونية للعلاقات المهنية والتوظيف الأضخم في الشرق الأوسط، وتعمل بكادر مهني تعليمي يفوق 4500 موظف وموظفة بهدف تقديم حلول تدريبية وتعليمية متكاملة لمختلف عملائهم، كما أن لديهم ما يزيد عن 25 حليف من كبريات الشركات والمؤسسات والجهات وبيوت الخبرة في مجال التدريب والتعليم ويمتازوا بأكثر من 11 حق امتياز دولي لشركات دولية.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مجموعة العشرين

عقد الاجتماع الأول لـ«تنمية مجموعة العشرين» برئاسة المملكة

عقدت مجموعة عمل التنمية التابعة لـ«مجموعة العشرين» اجتماعها برئاسة المملكة، يومي 10 و11 ديسمبر الجاري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.