الخطوط السعودية للتموين

«الخطوط السعودية للتموين» تؤجل صرف أرباح الربع الأخير من 2019

أعلن مجلس إدارة شركة الخطوط السعودية للتموين عن تأجيل توزيع أرباح الربع الأخير من عام 2019م، حتى إشعار آخر؛ جراء ما يمر به العالم بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

وقالت شركة الخطوط السعودية للتموين؛ عبر بيان لشركة “تداول”، اليوم الأحد، إن مجلس الإدارة قرر تأجيل صرف الأرباح لحين انقضاء الظروف الحالية دون أن يؤثر ذلك في تاريخ الاستحقاق المعلن عنه سابقًا.

وأكدت الشركة، في بيانها، أن هذا القرار يأتي نتيجة صعوبة تحديد مدة استمرار الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة من قِبل الجهات المختصة للسيطرة والحد من انتشار فيروس كورونا (COVID – 19).

ولفتت إلى أن ما تم أخذه من إجراءات احترازية للوقاية من كورونا أثر بشكل مباشر في حركة النقل الجوي من وإلى المملكة، وهو ما انعكس على الخدمات المصاحبة لها كتموين الرحلات الجوية.

وكانت الشركة كشفت، في وقت سابق، عن تأثر إيراداتها المتوقعة ومستوى تدفقاتها النقدية بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تتخذها الجهات المختصة للسيطرة والحد من انتشار فيروس كورونا.

تجدر الإشارة إلى أن مجلس إدارة الشركة أوصى بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الأخير من عام 2019 بواقع 1.4 ريال للسهم، في فبراير الماضي.

 

وكانت المملكة علقت تأشيرة العمرة مؤقتًا، قبل أن تعلن عن تعليق الرحلات الدولية والداخلية مؤقتًا للسيطرة على الفيروس.

 

اقرأ أيضا:

نصائح من غرفة جدة لأصحاب تطبيقات التوصيل عبر الإنترنت

صور| رئيس أرامكو يتفقد المرافق الإنتاجية ويطمئن على صحة الموظفين

الاستثمار: مركز الاستجابة لأزمة كورونا تواصل مع 7 آلاف مختص

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.