الخطوط السعودية

الخطوط السعودية تُعلق رحلاتها الدولية حتى إشعار آخر

علقت الخطوط السعودية رحلاتها الدولية مؤقتًا لحين إشعار آخر؛ للوقاية من فيروس كورونا الجديد، وذلك عقب قرارها أمس بتعليقها لمدة أسبوعين فقط.

وأكدت الخطوط السعودية، في بيان لها اليوم الأحد عبر “تويتر”، استمرار تشغيل الرحلات الداخلية بين مطارات المملكة وفق مواعيدها المجدولة.

ولفتت الشركة، في بيانها، إلى أن تعليق جميع رحلاتها الدولية مؤقتًا سيبدأ اعتبارًا من الساعة 11 صباح اليوم الأحد 15 مارس 2020، وحتى إشعار آخر.

وقالت إن ذلك يأتي وفقًا للإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الجهات المختصة في المملكة للوقاية من تفشي فيروس كورونا الجديد (COVID-19) وبناء على قرار تعليق كل الرحلات الدولية، وبالتنسيق مع الهيئة العامة للطيران المدني.

ودعت الخطوط السعودية من لديهم حجوزات مؤكدة إلى التواصل من خلال الأرقام التالية: واتساب (966540000005+)، هاتف (966920022222+).

وكانت حكومة المملكة أعلنت تعليق الرحلات الجوية الدولية -إلا في الحالات الاستثنائية- لمدة أسبوعين، اعتبارًا من الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم.

تجدر الإشارة إلى أن الحكومة اتخذت إجراءات وقائية منذ بدء انتشار الفيروس في الدول المجاورة، أهمها تعليق تأشيرة السياحة من الدول الموبؤة، على رأسها الصين وكورويا الجنوبية وعدد من الدول الأخرى.

وكانت علقت الدراسة لجميع المراحل التعليمية إلى حين إشعار آخر؛ كإجراء احترازي للوقاية من انتشار الفيروس، مع تفعيل نظام التعليم عن بُعد حرصًا على عدم عرقلة العملية التعليمية.

 

اقرأ أيضا:

المعهد العالي للسياحة يُطلق برامج تدريبية بالتعاون مع «هدف»

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت

“التقنية والتجارة الإلكترونية” يدعم منشآت قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، أن منتج “التقنية والتجارة الإلكترونية”؛ الذي يتم تقديمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.