الخطوط السعودية تُطلق خدمة بيسترو لرفاهية المسافرين

أطلقت شركة الخطوط السعودية، خدمة مميزة بمفهوم جديد وعصري في تقديم الطعام للمسافرين على درجة الضيافة، شملت وجهات دولية منتقاة في مرحلتها الأولى قبل تعميم الخدمة، إذ صممت قوائم طعام مبتكرة ومتنوعة تقدم للضيوف وفق خدمة «بيسترو» العالمية الحديثة.

ويستمتع الضيوف بتشكيلة مختارة من المقبلات المتنوعة، إلى جانب مجموعة منتقاة من الأطباق الرئيسية، والوجبات الخفيفة والحلويات، وتقديم القهوة العربية التقليدية، والتمور، والآيسكريم، لأول مرة في درجة الضيافة. ووضعت القوائم الجديدة في مطابخ راقية من جميع أنحاء العالم، بالتعاون بين الخطوط السعودية وطهاة من المملكة، وبريطانيا، وفرنسا؛ من أجل تقديم قوائم طعام تعكس لمسة عالمية فاخرة للذواقة، تتضمن الأصناف المقدمة في قوائم الطعام، خيارات جديدة متنوعة.

وأوضح فهد باهديلة؛مساعد المدير العام للاتصال المؤسسي المتحدث الرسمي للخطوط السعودية، في بيان له، أن إطلاق الخدمة المميزة «بيسترو» على درجة الضيافة يأتي ضمن الخطوات التنفيذية لبرنامج (TOP5)، وتنفيذا لمبادرات برنامج التحول في الخطوط السعودية، الذي يتماشى مع الأهداف الإستراتيجية لرؤية المملكة 2030، إذ ستقدم «السعودية» تجربة ضيافة مميزة، وكل مبادرة جديدة يتم طرحها تجسد التزام «السعودية» بضمان رحلة جميلة وممتعة.

محمد أمين زهران

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

خادم الحرمين

خادم الحرمين: جوهر رؤية 2030 تحقيق الازدهار وصناعة مستقبل أفضل

شدد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله -، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.