“الخطوط السعودية” تُدشّن خدمة “بيسترو” على رحلات “كوالالمبور”

دشّنت الخطوط السعودية، مساء أمس الثلاثاء، أحدث خدماتها وهي خدمة “بيسترو” على رحلاتها بين المملكة وماليزيا، على متن النسخة الأحدث من طائرة الأحلام دريملاينر (B787-10)، وذلك برعاية وحضور محمود بن حسين قطان؛ سفير خادم الحرمين الشريفين بماليزيا.

ونظمت “السعودية”، بهذه المناسبة، حفلاً بسيطًا في مطار كوالالمبور، حضره إلى جانب السفير السعودي عدد من منسوبي السفارة، ضم الملحقين ومدراء المكاتب التابعة للسفارة، وراجا عزمي راجا نازودين؛ الرئيس التنفيذي لمجموعة مطارات ماليزيا القابضة، بالإضافة إلى كل القطاعات العاملة في مطار كوالالمبور الدولي.

واطّلع السفير وضيوف الحفل على الخدمات الجديدة من خلال المعرض المصاحب، وقدّم أحمد العويضي؛ مدير الخطوط السعودية في ماليزيا وسنغافورة، شرحًا مفصلاً عن خدمات الناقل الوطني الجديدة وخدمة “بيسترو”، والتي يتم من خلالها تقديم وجبات متعددة الأطباق على مراحل، بدءًا من المقبلات والطبق الرئيسي ثم الختام بالحلوى، كما تقدم خدمة الوجبات الجديدة بشكل فريد “بدون صينية طعام” للمرة الأولى.

وهنأ “قطان” الخطوط السعودية بالنجاحات المتتالية التي حققتها والخدمات النوعية في كل مواقع الخدمة، إلى جانب التحديث المستمر لأسطولها الجوي بأحدث ما أنتجته شركات الطائرات العالمية، مشيدًا بأداء الكوادر الوطنية عالية الكفاءة والتأهيل والتي تُعد عنصرًا مهمًا في المكانة اللائقة التي وصل إليها الناقل الوطني بين كبريات شركات الطيران حول العالم.

تجدر الإشارة إلى أن عدد رحلات الخطوط السعودية بين المملكة العربية السعودية وماليزيا يصل إلى 50 رحلة أسبوعيًا في الاتجاهين، وبلغ عدد الضيوف المنقولين بين البلدين أكثر من 400 ألف ضيف منذ شهر يناير وحتى نهاية شهر سبتمبر 2019م.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الإعلام الجديد واللغة العربية

انطلاق فعاليات مؤتمر الإعلام الجديد واللغة العربية.. غدًا الأحد

أعلنت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، ممثلة في كلية اللغة العربية، عن تنظيم مؤتمر الإعلام الجديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.