الخطوط السعودية

الخطوط السعودية توفر 4 رحلات في إلى العُلا أسبوعيًا

أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا بالتعاون مع الخطوط السعودية عن توفير رحلات إلى العُلا لمدة 4 مرات في الأسبوع، من العاصمة الرياض، وذلك ابتداءً من يوم الأحد الموافق 21 يونيو.

ونشرت الهيئة الملكية لمحافظة العُلا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: “بالتعاون مع الخطوط السعودية وفرنا رحلات إلى العلا أربع مرات في الأسبوع من الرياض ابتداءُ من 21 يونيو؛ حيث سيتمكن الزوار من الاستجمام في واحتنا الثقافية قبل إعادة افتتاح المواقع التراثية في العلا خلال شهر أكتوبر المقبل”.

وكان حساب “استكشف العُلا” قد حرص على تسليط الضوء على ثاني أعمال معرض صحراء X العُلا التفاعلي، للفنان راشد الشعشعي؛ والذي استَلّهم عناصر تجارية من تاريخ المكان، بدمج رموز الحضارة والتجارة أحدهما حديث والآخر قديم في هرمٍ يجسد ازدهار الحضارات ليظهر عبقرية هندسته.

جدير بالذكر، أن المملكة العربية السعودية بدأت تنفيذ المرحلة الثالثة والأخيرة لعودة الحياة الطبيعية ببروتوكولات وقائية، وفقًا للخطة التي أعلنت 26 مايو الماضي.

وتتيح المرحلة الثالثة رفع الإغلاق التام عن معظم المناطق والمدن، بعد أسابيع من منع التجول الجزئي أو الكامل في أنحاء البلاد بسبب تأثير فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، مع عودة الحركة الطبيعية بمفهومها الجديد القائم على التباعد الاجتماعي والالتزام بالإجراءات والبروتوكولات والتدابير الوقائية.

اقرأ أيضًا:

المنصة الوطنية للرصد السياحي وتطبيق رؤية التحول الرقمي

المملكة تتصدر قائمة الدول الأكثر أمانًا وسلامة للزيارة

صندوق التنمية السياحية.. خطط طموحة ودعم متواصل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية

الخطوط السعودية ترد على الأسئلة الشائعة بعد استئناف الرحلات الداخلية

حرصت الخطوط السعودية على الرد على مجموعة من الأسئلة الشائعة التي تتلقاها من المواطنين والمقيمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.