“الخطوط السعودية” تنقل رحلات جازان والطائف وشرورة إلى المطار الجديد بجدة

بدأت الخطوط السعودية أمس الأحد، وبالتعاون مع الهيئة العامة للطيران المدني وإدارة مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، المرحلة الثانية لنقل العمليات التشغيلية للرحلات الداخلية إلى المطار الجديد (صالة رقم 1)، والتي تتضمن نقل جميع رحلات القدوم والمغادرة إلى كل من جازان والطائف وشرورة وبمجموع (122) رحلة اسبوعيا.

وكانت الرحلة رقم (SV1781) أولى الرحلات المغادرة إلى جازان عبر الصالة الجديدة بطائرة من طراز (A320) وعلى متنها (125) ضيفا، فيما كانت أولى رحلات القدوم إلى الصالة الجديدة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي الرحلة رقم (SV1782) والقادمة من مطار الملك عبدالله بجازان.

وبذلك تكون الخطوط السعودية قد أكملت نقل جميع رحلات القدوم والمغادرة إلى (14) مطارا داخل المملكة إلى الصالة الجديدة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، وتتم عملية الانتقال بسلاسة وانسيابية وفق خطة استراتيجية لنقل العمليات التشغيلية بما لا يؤثر على سير الرحلات الأخرى في المطار الحالي، حيث تم توفير كافة الإمكانات البشرية والآلية اللازمة للتشغيل، مع الحرص على توفير الخدمات الإلكترونية الذاتية للضيوف، وتطوير وتحديث الأنظمة وتبسيط الإجراءات الخاصة بخدمات الضيوف بما يتناسب مع الإمكانات الكبيرة للمطار الجديد.

وسيتم خلال الأسبوعين المقبلين إتمام المرحلة الثانية لعملية الانتقال ونقل المزيد من رحلات الخطوط السعودية (قدوم ومغادرة) إلى العديد من الوجهات الداخلية الأخرى.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

13 نوفمبر.. جامعة حفر الباطن تنظم مؤتمرًا دوليًّا عن علم النفس الرياضي التطبيقي

تنظم جامعة حفر الباطن، خلال يومي 13و 14 نوفمبر القادم، فعاليات المؤتمر الدولي الأول لعلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.