الخطوط السعودية

الخطوط السعودية تنفي عودة الرحلات الداخلية

كشفت الخطوط السعودية حقيقة عودة الرحلات الداخلية وفتح باب الحجز لها، لافتة إلى أن ما تم تداوله بهذا الخصوص غير صحيح.

ونشرت الخطوط السعودية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”/ أنه سيتم الإعلان عبر منصات التواصل، في حال تم استئناف الرحلات الجوية.

جاء ذلك ردًا على استفسار مواطن حول صحة ما يتم تداوله عبر مواقع الإنترنت وشبكات التواصل، بأن الخطوط السعودية ستسمح بحجوزات الطيران الداخلية عبر موقعها الرسمي بداية من يوم الإثنين 1 يونيو المقبل.

جدير بالذكر، أن المملكة اتخذت العديد من الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، ومنها تعليق الرحلات الداخلية والخارجية، ومنع التجول، لعدة ساعات يوميًّا وتعليق الدراسة.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ أصدر أمرًا برفع منع التجول جزئيًا في مناطق المملكة مع وجود بعض الاستثناءات.

ويأتي الأمر الملكي بناءً على ما رفعته الجهات الصحية المختصة بشأن الإجراءات التي اتخذتها المملكة في مواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وإمكانية التحول لمنع التجول الجزئي وعودة بعض النشاطات الاقتصادية بالضوابط الصحية.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل رفع منع التجول جزئيًا في المملكة والاستثناءات

مركز دعم المنشآت يطلق جلسة استدامة الأعمال

محاكم المملكة تصدر 10897 حكمًا عن بعد

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

البنك المركزي السعودي

البنك المركزي السعودي يوجه نصائح لتجنب التعثر في سداد القروض

وجه البنك المركزي السعودي “ساما” 5 نصائح يمكنهاالمساعدة في تجنب التعثر في سداد القروض؛ وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.