الخطوط السعودية

الخطوط السعودية تعلن عن إجراء جديد حفاظًا على سلامة المسافرين

أعلنت الخطوط السعودية عن خطوة جديدة؛ من أجل الحفاظ على سلامة المسافرين، علمًا بأنها حرصت على تطبيق وتنفيذ جملة من الإجراءات الوقائية، منذ تشغيل الرحلات الداخلية يوم 31 مايو الماضي.

وتعمل الخطوط السعودية على تقديم طقم خاص بالتعقيم الشخصي لجميع الضيوف على متن الطائرة؛ على أن يحتوي على مناديل معقمة، وكمامة، ومعقم.

وأعلنت عن ذلك عبر تغريدة تم نشرها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بينما تواصل العمل على الالتزام بالإجراءات الوقائية؛ تجنبًا لانتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

جدير بالذكر، أن الإجراءات الوقائية التي اتخذتها الخطوط بداية من وصول المسافرين، تأتي حرصًا على سلامة الضيوف والموظفين، وفي إطار الوقاية، وتشمل الإجراءات كل مراحل إجراءات السفر للضيوف، سواء عند تنفيذ الحجز وإصدار التذكرة وبطاقة صعود الطائرة، وكذلك في صالات المغادرة بالمطارات وعند التصعيد إلى الطائرات، وأثناء الرحلة وحتى الوصول بسلامة الله ومغادرة الضيوف الطائرة، ثم صالة الوصول إلى وجهاتهم.

اقرأ أيضًا:

“ماكوين” تطبيق يجمع بين السفر والسياحة والتقنيات المالية

عودة الطيران الداخلي في المملكة.. ضوابط وقائية لرحلة آمنة

تجربة رفا البدراني في التسويق السياحي وريادة الأعمال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية

الخطوط السعودية ترد على الأسئلة الشائعة بعد استئناف الرحلات الداخلية

حرصت الخطوط السعودية على الرد على مجموعة من الأسئلة الشائعة التي تتلقاها من المواطنين والمقيمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.