الخطوط الجوية السعودية

«الخطوط السعودية» تعلن عن أميال مكافآت بالتعاون مع” ملاذ للتأمين”

أعلنت الخطوط الجوية السعودية عن مفاجأة لعملائها تتمثل في أميال مكافآت في برنامج “الفرسان”، بالتعاون مع الشريك الجديد للخطوط “ملاذ للتأمين”.

وبحسب الخطوط، سيحصل كل من يشترك في وثيقة التأمين ضد الغير على ميل واحد من أميال مكافآت الفرسان مقابل 4 ريالات، بالإضافة إلى ميل واحد من أميال مكافآت الفرسان مقابل 2 ريال عن وثيقة التأمين الشامل.

“ملاذ للتأمين” هي شركة سعودية مساهمة تأسست في عام ٢٠٠٧م، على يد نُخبة من أهم رجال الأعمال السعوديين البارزين، وهي ثاني شركة سعودية مرخصة في مجال التأمين يتم إدراجها في سوق الأسهم السعودي.

أما برنامج “الفرسان” فإن أعضاءه يتمتعون بمزايا وخدمات متعددة؛ رحلات مجانية ودرجة سفر أعلى، مع زيادة مجانية في وزن الأمتعة وأولوية على قائمة الانتظار وغيرها.

وبانضمام “السعودية” إلى تحالف شركات الطيران “سكاي تيم”، يمكن لأعضاء “الفرسان” الوصول إلى شبكة واسعة من خطوط الطيران العالمية، إلى جانب الحصول على أميال المكافآت واستبدالها عبر شبكة “سكاي تيم”.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك السعودية

الجمارك السعودية تحتفي باليوم العالمي للجمارك

احتفلت الجمارك السعودية ، اليوم في الرياض، باليوم العالمي للجمارك، الذي يُصادف 26 من يناير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.