“الخطوط السعودية” تشارك في قافلة ملتقى مكة الثقافي

تشارك الخطوط السعودية في المسيرة الميدانية لقافلة ملتقى مكة الثقافي بنسختها الثانية للعام 1439هـ، إحدى فعاليات الأسبوع الثقافي لملتقى مكة تحت شعار (كيف نكون قدوة؟)، والمقرر انطلاقها مساء يوم غدٍ الخميس 12 رجب 1439هـ، على الواجهة البحرية الجديدة لمدينة جدة.

وتتمثل مشاركة “السعودية” في المسيرة الميدانية عبر قافلة المركبات من خلال حافلة مزينة بشعار “كفيتوا.. ووفيتوا” دعماً ومساندةً لجنودنا البواسل المرابطين في كافة مواقع الخدمة والشرف على الحد الجنوبي، وبإعتبارهم نموذج القدوة المميَّزة في المجتمع، حيث ستعبر القافلة من الواجهة البحرية “ساحة الرمال” وتسير على امتداد الواجهة البحرية جنوبًا وتعود عبر طريق الملك إلى مدينة الملك عبدالله الرياضية، بمشاركة جميع الجهات الأمنية، والخدمية، والتعليمية، والثقافية، في القطاعين الحكومي والخاص.

وتأتي مشاركة “السعودية” في قافلة ملتقى مكة الثقافي انطلاقًا من حرصها على الوفاء ببرامج المسؤولية الاجتماعية حيث أن هذا الملتقى يأتي ضمن المبادرات والمشاريع الفكريَّة، التي تنسجم مع الرؤية الشاملة لمنطقة مكَّة المكرَّمة، التي تبناها صاحب السمو الملكي، الأمير خالد الفيصل؛ مستشار خادم الحرمين الشريفين؛ أمير منطقة مكَّة المكرَّمة المتمثلة في استراتيجية (بناء الإنسان وتنمية المكان) في منطقة مكة المكرمة، وهي استراتيجية تضع في مقدِّمة أولوياتها أهميَّة بناء الإنسان السعودي المؤمن القوي القادر على الرقي بوطنه وحضارة بلاده.

كتب / حسين الناظر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال ينظم ورشة بعنوان “ممارسات تسويقية ناجحة للمنشآت الصغيرة”

ينظم مركز دلني للأعمال، التابع لبنك التنمية الاجتماعية، الاثنين 2 أغسطس الجاري، ورشة عمل “ممارسات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.