الخطوط السعودية تستضيف ملتقى علاقات الضيوف والعملاء بالشركات الوطنية

استضافت “الخطوط السعودية” اللقاء الأول لملتقى علاقات الضيوف والعملاء بشركات النقل الجوي الوطنية، الذي عقد بأكاديمية السعودية للخدمة الجوية، بمشاركة نخبة من المختصين في هذا المجال من شركات طيران: (فلاي أديل، فلاي ناس، السعودية الخليجية، نسما)، وبحضور ممثلي إدارة حماية العملاء بالهيئة العامة للطيران المدني.

وتناول اللقاء بحث أساليب تطوير التواصل مع الضيوف والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم، عبر إدارات علاقات العملاء بشركات النقل الجوي المحلية، وتعزيز وتشجيع تبادل الأفكار والأساليب والخبرات المتخصصة، ومشاركة تطبيق أفضل الممارسات وسبل التعاون بين شركات الطيران لتحقيق الرقي بالخدمات.

واختتم اللقاء بتنظيم جولة تعريفية لبعض المواقع بمبنى أكاديمية الخدمة الجوية شملت القاعات التدريبية والأجهزة التشبيهية وغيرها مما يزخر به هذا المرفق الحيوي .

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

في خطوات.. كيفية الاستفادة من نظام “جدارة”

أعلنت بوابة جدارة، التي دشنتها وزارة الخدمة المدنية، عن افتتاح الإدارة العامة للقبول المركزي، باب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.