الخطوط السعودية

الخطوط السعودية تستأنف رحلاتها إلى 33 وجهة عالمية

تستأنف الخطوط السعودية رحلاتها الدولية، إلى 33 وجهة عالمية في شهر نوفمبر المقبل، تتضمن العديد من المدن في الشرق الأوسط، آسيا، أوروبا، وإفريقيا، بالإضافة إلى الولايات المتحدة.

ومن المقرر أن تسير الخطوط السعودية رحلاتها الدولية للفئات المستثناة والمسافرين المصرح لهم إلى 8 وجهات في أوروبا وأمريكا، هي: أمستردام، فرانكفورت، لندن، مدريد، وباريس، وإسطنبول، إضافة إلى واشنطن.

وتشمل الرحلات 6 وجهات في إفريقيا، هي: أديس أبابا، الإسكندرية، القاهرة، الخرطوم، تونس، ونيروبي، إلى جانب 13 وجهة في آسيا، هي: إسلام أباد، كراتشي، بيشاور، لاهور، ملتان، دكا، جوانج زاو، جاكرتا، كوالالمبور، مانيلا، مومباي، كوتشن، دلهي، و6 وجهات في الشرق الأوسط، هي: عمان وأبو ظبي والبحرين وبيروت والكويت ودبي.

وحرصت الخطوط الجوية السعودية على دعوة جميع المسافرين إلى اتباع الإرشادات واشتراطات السفر بسبب جائحة كورونا المستجد “كوفيد 19”.

رحلات الخطوط السعودية

الخطوط السعودية

على جانب آخر، أصدر مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية برئاسة المهندس صالح الجاسر؛ وزير النقل رئيس مجلس إدارة المؤسسة، قرارًا بتعيين المهندس إبراهيم بن عبدالرحمن العمر؛ مديرًا عامًا لمؤسسة الخطوط السعودية، على أن يبدأ مهامه يوم السبت الموافق 24 أكتوبر، خلفًا لسامي بن علي سندي الذي انتهى تكليفه كمدير عام المؤسسة.

اقرأ أيضًا:

سياحة رواد الأعمال.. أماكن السحر والإلهام

5 مواقع أثرية في المملكة.. أراضٍ شاهدة على التاريخ

الخطوط السعودية ترد على الأسئلة الشائعة بعد استئناف الرحلات الداخلية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تكرار أداء العمرة

تكرار أداء العمرة.. شروط لسلامة ضيوف الرحمن

وضعت وزارة الحج والعمرة اشتراطات للسماح لمعتمري الخارج بتكرار أداء العمرة، من بينها توفر الحجز، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.