الخطوط السعودية

الخطوط السعودية تساهم في مبادرة “عطاء التقنية”

ساهمت الخطوط السعودية في مبادرة جمعية عون التقنية “عطاء التقنية” والتي تهدف إلى جمع أجهزة الحاسب الآلي المستعملة وصيانتها وإعادة تأهيلها وتهيئتها ومن ثم توزيعها على المستفيدين من الأسر المتعففة لتمكينهم من استخدامها في شتى المجالات.

وسلمت الخطوط السعودية، مؤخرًا، الجمعية، العديد من أجهزة الحاسب الآلي وكذلك الأجهزة اللوحية، ويأتي ذلك ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي توليها المؤسسة اهتمامًا خاصًا؛ إيمانًا بدورها الوطني تجاه دعم أي مبادرة ذات مردود إيجابي للوطن والمجتمع.

ودأبت الخطوط السعودية على تقديم هذه المبادرة على وجه التحديد خلال السنوات الماضية مع العديد من الجمعيات الخيرية المرخصة، لاسيما وأن لديها قطاع متخصص في تقنية المعلومات يقوم بتهيئة الأجهزة المستعملة لتكون جاهزة للاستخدام من قبل المستفيدين، حيث تهدف من خلال ذلك إلى إحياء روح التكافل والتعاون والشراكة المجتمعية.

جدير بالذكر، أن جهود ” الخطوط السعودية” كبيرة في مجال دعم برامج المسؤولية الاجتماعية شملت مجالات واسعة وتضمنت باقة متنوعة من البرامج في العديد من المجالات والمناسبات الوطنية والانشطة ذات العلاقة بالنقل الجوي والمعارض الدولية والفعاليات والمؤتمرات الطبية والعملية والاقتصادية والفعاليات الاجتماعية والسياحية والمناسبات الخيرية والأنشطة والمسابقات التعليمية والثقافية والرياضية.

اقرأ أيضًا:

أجمل الأنهار في العالم.. مواطن السحر والحضارة

السياحة في المالديف.. جنة المحيط

سياحة التأمل.. خلوات لالتقاط الأنفاس

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم العالمي للسياحة

اليوم العالمي للسياحة ونجاحات المملكة في القطاع

يحتفي العالم في 27 سبتمبر من كل عام باليوم العالمي للسياحة، وقد اُختير هذا اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.