الخطوط السعودية تدشّن شراكتها الاستراتيجية مع “موسم السودة”

دشّنت الخطوط السعودية وموسم السودة أمس الخميس، شراكتهما الاستراتيجية مع انطلاق فعاليات الموسم والتي تستمر حتى نهاية شهر أغسطس الجار.

ووصلت صباح الخميس إلى مطار أبها الدولي رحلة الخطوط السعودية المخصصة لتدشين موسم السودة قادمة من مطار المؤسس، وتم استقبال الطائرة على أرض المطار برش المياه احتفاءً بهذه المناسبة، وكان المهندس حسام الدين المدني مدير “موسم السودة” في مقدمة مستقبلي ضيوف “السعودية” على الرحلة في صالة المطار وسط أنغام العرضة الجنوبية والزهور المهداة للضيوف.

وتواصل الخطوط السعودية رعايتها وشراكاتها الاستراتيجية لمواسم السعودية، وضمنها موسم السودة والذي يعد من أكبرالتظاهرات الثقافية والسياحية التي تحتضنها المنطقة خلال هذا العام، ضمن دور الناقل الوطني وجهوده في دعم برامج التنمية السياحية داخل الوطن والتعريف بالسياحة والثقافة السعودية.

ويبرز “موسم السودة” كأحد أهم الوجهات السياحية في المملكة لموقع السودة الفريد وطبيعتها ومناظرها الخلابة وأجوائها المتميزة وتضاريسها الجبلية . وبهذه المناسبة، قدمت “السعودية”خصومات لزوار الموسم تصل إلى (20%) عبر الرمز الترويجي “ABHA19″على الرحلات والباقات من مناطق المملكة كافة لزيارة “موسم السودة” بمدينة أبها، وذلك عند الحجز عبر موقعَي الخطوط السعودية وعطلات السعودية الإلكترونيَين .

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

شاهد أيضاً

الجوف

المملكة تدشن مشروعات بقطاح الصحة بمنطقة الجوف

قامت المملكة العربية السعودية بتدشين مشروعات بقطاع الصحة في منطقة الجوف بقيمة تصل لـ600 مليون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.