الخطوط السعودية تدشن أولى وجهاتها الجديدة في 2019 إلى “أثينا”

أعلنت الخطوط الجوية السعودية عن تدشين أولى رحلاتها المباشرة والمنتظمة إلى وجهتها الدولية الجديدة للعاصمة اليونانية (أثينا)، وذلك صباح غدٍ الأربعاء 2 شوال الموافق 5 يونيو انطلاقًا من الرياض، وسيتم تنظيم الرحلات بواقع (4) رحلات أسبوعيًا في الاتجاه الواحد أيام الأحد والإثنين والأربعاء والجمعة على أن يتم في وقت لاحق من العام الجاري إضافة جدة كمحطة أخرى لانطلاق الرحلات .

وأنهت “السعودية” كافة الاستعدادات اللازمة لتشغيل الخط الجديد من خلال جدولة رحلاته ضمن شبكة الرحلات الدولية إضافة إلى تجهيز منصات الخدمة في مطار أثينا بكافة المتطلبات اللازمة للتشغيل، وتسويق الرحلات عبر منافذ البيع المباشرة ووكالات السفر وبرنامج عطلات السعودية .

وستنطلق أولى الرحلات إلى العاصمة اليونانية أثينا من مطار الملك خالد الدولي بالرياض في الساعة (09:35) صباح الغد لتصل بمشيئة الله تعالى إلى أثينا عند الساعة (13:35) ظهرًا بالتوقيت المحلي لليونان ، أما رحلة العودة فستكون في تمام الساعة (15:15) عصرًا وتصل إلى الرياض (19:10) مساءً ، فيما من المقرر أن تحتفي “السعودية” بضيوف أول رحلة في المطارَين .

يأتي تدشين الوجهة الجديدة في إطار حرص “السعودية” على تعزيز تواجدها الدولي بالتشغيل إلى وجهات جديدة وذلك وفق دراسات تسويقية وتشغيلية وفي إطار الاستخدام الأمثل للطائرات الجديدة التي تنضم تباعًا إلى المنظومة التشغيلية.

وتسعى “السعودية” إلى التطوير المستمر لخططها التشغيلية على القطاع الدولي التي تتجاوز (90) وجهة وتزيد إلى أكثر من مائة وجهة في مواسم الصيف والحج والعمرة بهدف زيادة حصة المؤسسة من حركة السفر على هذا القطاع وتحقيق معدلات قياسية جديدة في نقل الضيوف من السياح ورجال الأعمال والمسافرين العابرين والحجاج والمعتمرين إلى جانب الجهود المتواصلة في زيادة أعداد الرحلات والسعة المقعدية لخدمة حركة السفر المتزايدة على القطاع الداخلي .

الجدير بالذكر أن “الناقل الوطني” حقق خلال عام 2018م أرقامًا قياسية جديدة وأداءً مميزًا على شبكة الرحلات الدولية المتنامية حيث جرى نقل أكثر من 34 مليون ضيف، منهم ما يزيد على 17 مليونًا على شبكة الرحلات الدولية وبما يزيد على ضيوف القطاع الداخلي لأول مرة في تاريخ الخطوط السعودية.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تقدم برنامجًا تدريبيًا حول «المهارات المتكاملة للموارد البشرية»

تقدم غرفة الشرقية، ممثلة في مركز التدريب، وبالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، برنامجًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.