“الخطوط السعودية” تتيح استخدام تطبيقي (iMessage) و(Facebook messnger) على متن رحلاتها مجاناً

أطلقت الخطوط السعودية اعتباراً من يوم أمس السبت الخامس عشر من سبتمبر 2018م، خدمة جديدة ومجانية لضيوفها على متن طائراتها المزودة بخدمة الانترنت، تمكنهم من التواصل النصي عبر هواتفهم الذكية من خلال تطبيقي  (iMessage) و(Facebook messnger)، لتضاف إلى خدمة التواصل المجاني عبر موقع التواصل الاجتماعي (WhatsApp) والتي تم إطلاقها في شهر مايو الماضي وحققت نجاحا وإقبالا كبيرا من الضيوف .

يأتي ذلك ضمن جهود الناقل الوطني لتقديم خدمات جديدة ومبتكرة للضيوف في كافة مواقع الخدمة تعزيزاً لتجربة السفر وولاء الضيوف لناقلهم المفضل وفي إطار الحرص على التطوير المستمر لمنظومة الخدمات على متن الطائرة.

ويمكن للضيوف المسافرين على متن جميع الرحلات التي يشملها الاتصال اللاسلكي (WiFi) الوصول إلى خدمة تطبيقات التواصل الاجتماعي من خلال عملية بسيطة حيث يمكنهم توصيل أجهزتهم بشبكة (SAUDIA_ONAIR)، ثم اختيار الخدمة وتسجيل عنوان بريد إلكتروني من أجل التنشيط، وبمجرد تحديد الخدمة ستكون متاحة لمدة الرحلة الجوية.

وتتوفر الخدمة لكافة درجات السفر على أكثر من (100) طائرة من طائرات أسطول الخطوط السعودية الحديث المكون من طائرات B777-300 و B787 “دريملاينر” و A330-300 والجيل الجديد من طائرات A320 ، حيث تعتبر “السعودية” أول شركة طيران في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا تقدم خدمة مجانية لتطبيقات التواصل الاجتماعي على الرحلات.

كتب: جمال إدريس

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

شبكة رياديات

شبكة رياديات.. الأهداف والخدمات

تهدف شبكة رياديات إلى دعم وتمكين ونمو وتطور مجال ريادة الأعمال؛ من خلال مجموعة متكاملة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.