الخطوط السعودية

الخطوط السعودية تؤكد: جميع الرحلات الدولية ما زالت معلقة

كشفت الخطوط السعودية أن جميع الرحلات الدولية ما زالت معلقة حتى إشعار آخر، موضحة أنه سيتم تشغيل الرحلات على نحو تدريجي، على أن يتم الإعلان عن ذلك عبر القنوات الرسمية.

ونشرت الخطوط الجوية السعودية عبر حسابها الرسمي على “تويتر”؛ ردًا على استفسار أحد المتابعين لها: “الرحلات الدولية المسموح بها في الوقت الحالي هي فقط رحلات عودة المقيمين المغادرين للمملكة العربية السعودية والقادمين الذين تقدموا بطلب على منصة عودة”.

وكانت الخطوط الجوية السعودية قد أعلنت عن جدول رحلاتها الداخلية، موضحة بتغريدة على حسابها في “تويتر” أن تشغيل الرحلات بين جدة وحائل سيبدأ انطلاقًا من يوم الاثنين 15 يونيو الجاري.

وأضافت هيئة الطيران المدني السعودية 5 مطارات للعمليات التشغيلية المرتبطة بخطة “استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة، وهي: “بيشة والطائف وينبع وحفر الباطن وشرورة”.

وكانت الهيئة قد استأنفت الرحلات الجوية الداخلية منذ الأحد 8 شوال 1441هـ الموافق 31 مايو الماضي، وذلك عبر الناقلات الجوية الوطنية، بناءً على ما رفعته الجهات الصحية المختصة في المملكة، بشأن عودة بعض الأنشطة الحيوية للعمل وفق الضوابط والتدابير الاحترازية الصحية المتخذة في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

جدير بالذكر، أن المملكة قامت بتعليق رحلات الطيران الداخلي في 26 رجب 1441هـ، الموافق 21 مارس الماضي، في ظل جائحة كورونا المستجد “كوفيد 19” حول العالم، باستثناء الرحلات المرتبطة بالحالات الإنسانية والضرورية وطائرات الإخلاء الطبي والطيران الخاص، ورحلات مشروع إعادة المواطنين الراغبين بالعودة من الخارج والرحلات المتعلقة بمبادرة عودة المقيمين.

اقرأ أيضًا:

السياحة في حائل بعدسة “طارق التركي”.. سحر وأصالة

السياحة في زمن الكورونا.. خسائر كارثية واتجاه إلى عودة جزئية

الخطوط السعودية تعلن عن إجراء جديد حفاظًا على سلامة المسافرين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية

الخطوط السعودية ترد على الأسئلة الشائعة بعد استئناف الرحلات الداخلية

حرصت الخطوط السعودية على الرد على مجموعة من الأسئلة الشائعة التي تتلقاها من المواطنين والمقيمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.