الخطوط السعودية

«الخطوط السعودية»: الطائرات تخضع للتطهير الدقيق والتنظيف العميق

كشفت الخطوط السعودية عن أنها تتخذ العديد من التدابير الاحترازية وتُطبق إجراءات مُلزمة للوقاية من فيروس كورونا الجديد «كوفيد 19»؛ حيث تُمثل الخطوط إحدى الركائز الأساسية للجهات المعنية بتطبيق الإجراءات والالتزام بها.

وأوضحت الخطوط السعودية أن هذه الإجراءات والتدابير تهدف إلى توفير بيئة سفر آمنة على مختلف رحلاتها الداخلية والدولية، مشيرة إلى أنه منذ 26 يناير من العام الجاري وحتى الآن، تجري الخطوط العديد من الإجراءات بالتنسيق مع الهيئة العامة للطيران المدني.

وقالت إن الطائرات القادمة من وجهات دولية عديدة تخضع فور وصولها للتطهير الدقيق والتنظيف العميق، لافتة إلى أنه يتم تدريب كل موظفي خط المواجهة وأفراد طاقم المقصورة على الإجراءات الوقائية قبل وأثناء الرحلة بعد الوصول، مؤكدة أنها تضع سلامة ضيوفها وأطقمها على رأس أولوياتها وتطبيق إجراءات دقيقة لتكون جميع رحلاتها آمنة ومربحة.

وكانت المملكة أعلنت، مؤخرًا، عن إضافة دول جديدة إلى قرار تعليق السفر؛ للوقاية من انتشار كورونا في المملكة وحرصًا على سلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها؛ حيث قالت وزارة الداخلية إنه تقرر تعليق السفر مؤقتًا إلى “سلطنة عمان وفرنسا وألمانيا وتركيا وإسبانيا”، وتعليق دخول القادمين منها، أو دخول من كان موجودًا بها خلال الـ 14 يومًا السابقة لقدومه.

اقرأ أيضًا:

غرفة الشرقية تؤكد تنظيم برنامج «نظام العمل السعودي» في موعده

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.