“الخطوط السعودية” الراعي الرسمي لسباق الأبطال للسيارات

ترعى السباق وتقدم أكثر من (100) تذكرة لدخول الفعالية

 جوائز لجمهور سباق السيارات بتجربة الصعود مع الأبطال

تشارك “الخطوط السعودية” – الناقل الوطني للمملكة في الحدث الرياضي العالمي “سباق الأبطال للسيارات” بمشاركة أفضل المتسابقين في سباقات السيارات في العالم، كشريك وراعٍ رسمي للحدث الذي يقام غدًا الجمعة وبعد غد السبت (2 ـــ 3 فبراير) على ملعب ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، تحت مظلة الهيئة العامة للرياضة، وبإشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

 وتقدم “السعودية” -ضمن رعايتها للحدث- عدة مبادرات نوعية، من بينها تجربة الصعود بجوار الأبطال في السباق، إلى جانب عدد من التذاكر لدخول الفعالية.

وتتضمن إسهامات “السعودية” في الحدث العالمي- الذي يقام لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- تقديم أكثر من (100) تذكرة لدخول الفعالية، منها (10) تذاكر لكبار الشخصيات، إلى جانب إتاحة (10) تجارب للصعود بجوار الأبطال في السباق، مع مشاركة عدد من ملاحي “السعودية” في تنظيم قاعة كبار الشخصيات واستقبال الضيوف؛ إذ يتمتع أفراد الخدمة الجوية بالمهارات العالية في مجال الضيافة وإجادتهم لعدة لغات ومهارات سلوكية ومعرفية ، فضلًا عن تواجدهم على منصة تسليم الفائزين بالجوائز .

يأتي ذلك في إطار حرص الناقل الوطني على المشاركة في رعاية الفعاليات التي تقام على أرض الوطن بمختلف المجالات، كما يُعد سباق الأبطال حدثًا مهمًا يُقام أمام (60) ألف متفرج تكتظ بهم مدرجات الملعب؛ حيث يتم تزيين  جوانب حلبة السباق والمدرجات بشعار “السعودية” الذي يظهر مع مجسم إحدى أحدث الطائرات في المؤتمر الصحفي المصاحب للسباق .

وحرص الناقل الوطني كذلك على أن تمتد مشاركته خلال هذه المناسبة خارج الملعب؛ من خلال عروض مشوقة قبل وبعد السباق .

ويحظى السباق بتغطية موسعة من وسائل الإعلام المختلفة كونه استثنائيًا، كما أعدت الهيئة العامة للرياضة- ممثلة في الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية- برنامجًا ترفيهيًا، وفعاليات مصاحبة للسباق للزائرين والجماهير بمختلف الأعمار، في إطار السعي لخلق بيئة رياضية محفزة لكافة فئات المجتمع وبمختلف الأعمار.

كتب / حسين الناظر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مبادرة المشاعر الخضراء

مبادرة المشاعر الخضراء.. تعميم توجهات المملكة نحو الاستدامة

ليس غريبًا ولا مفاجئًا أن تعمد الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، ممثلة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.