“الخطوط السعودية” الأولى كأكثر الشركات المحلية والعالمية تحسنا في المملكة

“السعودية” تنال المركز الأول في تصنيف شركة (YouGov) كأفضل الشركات رواجاً للعلامات التجارية

تصدرت “الخطوط السعودية” ترتيب الشركات المحلية والعالمية في المملكة وحصلت على المركز الأول في قائمة أكثر الشركات تحسناً في رواج العلامة التجارية، كما تصدرت “السعودية” شركات الطيران العاملة في المملكة في مجال تحسن الجودة وكسب ثقة العميل .

وأعلنت شركة (You Gov) المتخصصة في التسويق البحثي ومقرها العاصمة البريطانية لندن عبر موقعها الرسمي، قوائم تصنيف أكثر من (500) علامة تجارية على مستوى العالم وفق معايير تصنيف عالمية، وشمل التصنيف أهم وأبرز الشركات وعلاماتها التجارية في مختلف دول العالم، وحققت الخطوط السعودية قفزة كبيرة بنسبة (8,9) مقارنة بتصنيف العام الماضي في مجال تحسن رواج العلامة التجارية في المملكة بين جميع الشركات المحلية والعالمية . كما تصدرت الخطوط السعودية جميع شركات الطيران العاملة في المملكة في الجودة والقيمة والسمعة ورضاء العملاء .

وكانت الخطوط السعودية قد حصلت على جائزة أفضل شركات الطيران تحسنا في العالم خلال عام 2017م وذلك ضمن جوائز شركة سكاي تراكس المتخصصة في تقييم أداء شركات الطيران حول العالم .

وتنفذ الخطوط السعودية منذ صيف العام 2015م برنامجا طموحا للتحول يتضمن الأهداف الرئيسية التي يتم تنفيذها تباعا، منها تحديث وتنمية الأسطول حيث تم خلال أقل من ثلاثة أعوام استلام نحو (75) طائرة جديدة من أحدث ما انتجته مصانع الطائرات في العالم، كما يتضمن برنامج التحول تطوير الأداء ورفع الكفاءة التشغيلية وتحسين الخدمات وتقديم منتجات مبتكرة ذات جودة عالية .

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني السعودي 91

اليوم الوطني السعودي 91.. مؤشرات ريادة الأعمال بالمملكة في 2021

لو اعتبرنا اليوم الوطني السعودي 91 بمثابة فرصة لجرد ما حققته المملكة من إنجازات خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.