الخطوط الحديدية تُطلق المرحلة الثانية للقبول في «رواد سار»

أعلنت الشركة السعودية للخطوط الحديدية «سار»، عن بدء المرحلة الثانية لقبول المرشيحن الراغبين في العمل في برنامج «رواد سار»، والذي يهدف إلى استقطاب نخبة من المهندسين السعوديين حديثي التخرج، وإعدادهم للمساهمة في تحقيق أهداف الشركة المستقبلية.

وقال المهندس الشمري؛ مدير عام الموارد البشرية في «سار»، إن قرار إطلاق المرحلة الثانية للتوظيف وقبول المرشحين الراغبين في العمل ببرنامج «رواد سار»، يأتي في إطار حرص الشركة على تنمية وتطوير الكفاءات الوطنية، تحقيقًا لأهداف رؤية المملكة 2030.

وأوضح أن «سار» بدأت في استقبال طلبات راغبي الالتحاق بالعمل في برنامج رواد سار، مؤكدًا أن آخر موعد لاستقبال طلبات المتقدمين على البرنامج هو يوم السبت 15 ذي الحجة 1440 الموافق 17 أغسطس الجاري.

وقال إن إجراءات المقابلات الشخصية والاختبارات لقبول المرشحين في برنامج رواد سار تبدأ الأحد 23 ذي الحجة 1440هـ الموافق 25 أغسطس الجاري، لافتًا إلى أن التخصصات المطلوبة لبرنامج رواد سار تتضمن «المدنية والميكانيكية والهندسة الصناعية والكهربائية».

وأكد المهندس الشمري؛ أن المتدرب سيخضع لبرنامج تدريبي أثناء العمل لإعطاء المتدرب نظرة عامة وشاملة عن القطاعات داخل الشركة السعودية للخطوط الحديدية «سار»، مُشيرًا إلى أن برنامج سار يتضمن مجموعة من الأنشطة التدريبية، والتي تهدف إلى تزويد المتدربين بالمعارف والمهارات اللازمة في مسيرتهم العملية، بالإضافة إلى إعارة بعض المتدربين في شركات عالمية متخصصة في مجال السكك الحديدية.

ولفت إلى أن المتدرب سيحصل على راتب يبدأ من 11 ألف ريال فور قبوله النهائي في برنامج رواد سار، بالإضافة إلى التأمين الطبي الشامل له ولزوجته وأطفاله ووالديه.

اقرأ أيضًا: الخطوط الحديدية تطرح فرصة استثمارية للشركات والأفراد بالدمام

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.