الخطوط الجوية السعودية

الخطوط الجوية السعودية تنفي عودة الرحلات الدولية حاليًا

أكدت الخطوط الجوية السعودية مؤخرًا، أن رحلات الطيران الدولي ما زالت معلقة حتى إشعار آخر؛ باستثناء رحلات عودة المقيمين.

جاء ذلك ردًا على أحد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”؛ حيث قالت الخطوط الجوية السعودية في تغريدة: “نفيدكم بأن جميع الرحلات الجوية الدولية مازالت معلقة حتى إشعار آخر”.

وكان المهندس صالح بن ناصر الجاسر؛ معالي وزير النقل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للنقل، أكد استمرار تعليق الرحلات الدولية والدخول والخروج البري والبحري عبر منافذ المملكة كافة حتى إشعار آخر؛ وفقًا لما أقرته الجهات ذات العلاقة.

بدوره، قال إبراهيم الروساء؛ المتحدث باسم الهيئة العامة للطيران المدني؛ إن بعض اللجان المختصة تدرس قرار استئناف الرحلات الدولية مثل قرار عودة الرحلات المحلية.

جدير بالذكر، أن القطاع السياحي يستأنف نشاطه من جديد بموسم صيف السعودية “تنفس” لاكتشاف الطبيعة والتنوع المناخي والعمق التاريخي والثقافي الذي تتمتع به المملكة، وذلك للمضي قدمًا وبخطى متسارعة لتحقيق تطلعات القطاع التي تتماشى مع طموحات وأهداف رؤية المملكة 2030، الساعية إلى الإسهام في تنويع قاعدة الاقتصاد الوطني وجذب الاستثمارات وزيادة مصادر الدخل، وتوفير فرص العمل للمواطنين والمواطنات من أبناء المملكة.

وتم إطلاق الموسم، من قِبل الهيئة السعودية للسياحة، وذلك خلال الفترة من 25 يونيو إلى 30 سبتمبر 2020؛ ليستمتع من خلاله العائلات والأفراد باكتشاف الطبيعة الساحرة، والتنوع المناخي والعمق التاريخي والثقافة السعودية الأصيلة في عشر وجهات سياحية.

اقرأ أيضًا:

السياحة في تبوك.. عبق التاريخ وسحر الأصالة

موسم صيف السعودية “تنفس”.. وسيلة لإنعاش القطاع السياحي

الخطوط السعودية توفر 4 رحلات في إلى العُلا أسبوعيًا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أهم التطبيقات الخاصة بالسياحة

لعشاق السفر.. أهم التطبيقات الخاصة بالسياحة

في السابق كان السفر نشاطًا معقدًا لدى الكثيرين حول العالم، وكان الأمر يحتاج إلى زيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.