“الخريف”: نسعى لتحويل المملكة إلى قوة صناعية رائدة ومنصة لوجستية عالمية

قال بندر بن إبراهيم الخريف؛ وزير الصناعة والثروة المعدنية، إن الوزارة تسعى إلى تحويل المملكة إلى قوة صناعية رائدة ، ومنصة لوجستية عالمية في المجالات المؤهلة للنمو، مع التركيز على الجيل الرابع للصناعة.

وأضاف، خلال كلمته بمناسبة اليوم الوطني الـ89 للمملكة، أن ذلك سيولد فرص عمل للمواطنين، وسيعزز، كذلك، الميزان التجاري، ويعظّم المحتوى المحلي.

وأكد وزير الصناعة والثروة المعدنية، مواصلة الجهود التي تهدف لتطوير الصناعات الواعدة، وزيادة تنافسية القطاعين الصناعي والتعديني، والعمل على تحقيق مستهدفات رؤية 2030.

يُشار إلى أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أعلنت، في وقت سابق عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، أنه من المقرر أن تمتد إجازة العيد الوطني من الجمعة 20 سبتمبر الجاري وحتى الاثنين 23 من الشهر ذاته.

اقرأ أيضًا:

“الخريف”: سنعمل بجد لتكون الصناعة السعودية الخيار الأول للمستثمر

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“الاستثمار” تحصد المركز الأول في الموارد البشرية لـ”تمكين الشباب”

حصدت الهيئة العامة للاستثمار، المركز الأول في جائزة الموارد البشرية لـ”تمكين الشباب” على مستوى منظمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.