غرفة الشرقية

“الخالدي” يؤكد الدور التفاعلي لغرفة الشرقية في دعم قطاع الأعمال

نظمت غرفة الشرقية، مؤخرًا، لقاءً تشاوريًا عن بُعد برئاسة عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، وبمشاركة رؤساء اللجان ومجالس الأعمال بالغرفة.

من جهته، أكد الخالدي على أهمية الأداء التفاعلي للغرفة من خلال تقديم العديد من المبادرات والفعاليات والأنشطة والبرامج التي خدمت قطاع الأعمال على مستوى المنطقة والمملكة بالشكل العام.

وأوضح أن الفترة الماضية شهدت متغيرات وتحولات في القطاع الاقتصادي؛ الأمر الذي استدعى من الجميع عملًا وجهدًا مُضاعفًا؛ لاستيعاب هذه التغيرات وإعادة صياغة الخُطط والمسارات؛ وفقًا لأهداف ومتطلبات المرحلة الجديدة.

وحرص رئيس مجلس غرفة الشرقية على الإشادة بمبادرات الدولة التي ساعدت قطاع الأعمال على مواجهة التداعيات الاقتصادية والحفاظ على مكتسباتها، ومواصلة الإسهام في التنمية الوطنية، مع الحفاظ على الكوادر والكفاءات الوطنية في التخصصات المختلفة.

ولفت إلى أن الغرفة مستمرة في أداء دورها في خدمة القطاع الخاص وتحقيق متطلباته وتبني مبادراته وتعزيز إسهاماته في الاقتصاد الوطني بما يتناسب مع التوجهات الاقتصادية الجديدة.

اقرأ أيضًا:

حساب المواطن يودع الدفعة الـ32 من الدعم

شركات التأمين تمنح حسمًا جديدًا ضمن حملة “أمِّن تسلم”

خطوات تحديث بيانات الضمان الاجتماعي إلكترونيًا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الشركة السعودية للاستثمار الجريء

الشركة السعودية للاستثمار الجريء تدعم رواد الأعمال بعدة خدمات مبتكرة

تقدم الشركة السعودية للاستثمار الجريء ، والتي أطلقتها الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت» العديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.