الخالدي: “صنعتي 2019” يستهدف نحو 340 أسرة منتجة

قال عبد الحكيم الخالدي؛ رئيس غرفة الشرقية: إن النسخة الخامسة من معرض الأسرة المنتجة «صنعتي 2019» تستهدف نحو 340 أسرة منتجة؛ لزيادة مساهمتها في تطوير نشاطها، وتسويق منتجاتها، إذ يتم تخصيص الأجنحة للأسرة مجانًا، مشيرًا إلى أنه وضع مجموعة من المعايير لاختيار الأسر المشاركة بالمعرض.

وأضاف أن المعرض يسبقه سلسلة من الدورات والبرامج التدريبية التطورية لجميع الأسر المُسجلة سواء تم اختيارها أو لم يتم؛ وذلك من أجل إتاحة الفرصة لجميع الأسر بالاستفادة من هذه البرامج.

يُشار إلى أن صاحب السموّ الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية، يرعى فعاليات «معرض الأسر المنتجة صنعتي2019م»، الذي تنظمه غرفة الشرقية في نسخته الخامسة بالتعاون مع شركة معارض الظهران الدولية (إكسبو)، وذلك خلال الفترة من 17إلى21 سبتمبر2019م.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مسك الخيرية

مسك الخيرية ترصد جوائز مالية للفائزين في كأس العالم لريادة الأعمال

تقدم مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال، التي تنظمها مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.