«الخالدي»: حفل غرفة الشرقية لرجال الأعمال يدعم القطاع

ينطلق، غدًا الثلاثاء، حفل غرفة الشرقية لرجال الأعمال السنوي، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز؛ أمير المنطقة الشرقية، في قاعة الاحتفالات الكبرى بفندق “شيراتون الدمام”.

و لفت عبد الحكيم بن حمد العمار الخالدي؛ رئيس غرفة الشرقية، إلى حرص سموّ أمير المنطقة الشرقية على رعاية حفل غرفة الشرقية لرجال الأعمال، وهو ما يعكس مدى اهتمامه بدعم وتشجيع قطاع الأعمال.

وأشار إلى الزيادة الكبيرة التي حققها قطاع الأعمال منذ انطلاق الرؤية، سواء على مستوى قاعدة الإنتاج أو زيادة عدد العاملين من القوى الوطنية في منشآته.

وقال: «مناسبة حفل الاستقبال السنوي هي بمثابة مُلتقى تجتمع فيه الخبرات وأصحاب التجارب الاقتصادية بأنواعها من أبناء المنطقة، وتتبادل خلالها الأفكار حول تحقيق مشاركة أكبر للقطاع الخاص في مسيرة الاقتصاد الوطني نحو التنويع والاستغلال الأمثل للموارد المتاحة».

وتابع: «حفل العام يأتي في ظل ما تشهده منظومة الاقتصاد الوطني من تغيرات كبيرة، ومنح القطاع الخاص جانبًا كبيرًا من المسؤولية في إعادة ضبط المسارات وتفعيل المُمكّنات».

وأكد أن الحفل يُعد مُلتقى سنويًا يُحفز على التفاعل وتقوية الروابط بين قطاع الأعمال وكبار مسؤولي ومديري المصالح والأجهزة الحكومية ومسؤولي القطاع الأهلي في المنطقة.

 

اقرأ أيضا:
منح الإقامة المميزة للدفعة الأولى من المتقدمين

غرفة الرياض تُطلق حملة “صوت أعمالك” لتعزيز التواصل مع قطاع الأعمال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مشروع الجسر البري

مشروع الجسر البري بين موانئ البحر الأحمر تتضح معالمه بحلول 2020

بدأ العد العكسي لإظهار ملامح مشروع الجسر البري الذي سيربط بين موانئ البحر الأحمر، والخليج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.