شروط إعادة فتح المراكز التجارية بالمملكة

الخارجية: « 5 حالات لها أولوية طلب العودة للمملكة»

أعلنت وزارة الخارجية، اليوم الثلاثاء، عن 5 حالات لها أولوية طلب العودة للمملكة في ظل الإجراءات الاحترازية المُتخذة لمواجهة فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

وقالت وزارة الخارجية، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، “ستكون هناك أولوية لطلب العودة للمملكة لكبار السن ولأصحاب الظروف الصحية الطارئة والحالات الإنسانية، ولذوي الاحتياجات الخاصة ومن يحملون تذاكر سفر ملغاة”.

ولفتت إلى أن نقاط وصول المواطنين إلى المملكة ستكون الرياض وجدة والدمام، موضحة أن رحلة العودة إلى أرض المملكة تمر بـ 8 خطوات تشترك في تنفيذها بعثات المملكة بالخارج وهيئة الطيران المدني ووزارتا السياحة والصحة.

وتابعت: “اليوم بفضل الله وصل إلى المملكة 196 مواطنًا من مملكة البحرين الشقيقة عبر جسر الملك فهد، وفق إجراءات الخطة المخصصة لإعادة المواطنين”.

تجدر الإشارة إلى أن المملكة علقت، مؤخرًا، الرحلات الدولية بالإضافة للرحلات الداخلية في إطار الإجراءات الاحترازية للحد  من انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19)، لحين إشعار آخر.

اقرأ أيضا:

توجيه جديد من «ساما» للبنوك حول الصكوك العقارية الإلكترونية

الشورى يُطالب «هدف» بدعم القطاع غير الربحي بالمزيد من البرامج

17222 مستفيدًا من خدمات وبرامج “منشآت” عن بُعد خلال أسبوعين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.