التسوق الإلكتروني

“الحي المتعلم” بالدوادمي يعقد دورة “التسوق الإلكتروني” غدًا

يعقد مركز الحي المتعلم بمحافظة الدوادمي، غدًا الأربعاء، دورة تدريبية بعنوان “التسوق الإلكتروني”، يقدمها المدرب تركي العتيبي؛ وذلك بمقر ثانوية الدوادمي الأولى.

وبيّن مركز الحي المتعلم بمحافظة الدوادمي، أن الدورة تتناول عدة محاور؛ منها: تعريف التسوق الإلكتروني ومميزاته، وعقد مقارنة بين التسوق الالكتروني والتقليدي، ومعرفة المواقع الموثوقة للتسوق الإلكتروني، ومتطلبات وتحديات التسوق الإلكتروني”.

جدير بالذكر، أن دورة “التسوق الإلكتروني” تأتي ضمن الدورات التي ينفذها مركز الحي المتعلم للمستفيدين من خدماته، وإكساب المتدربين مهارات علمية ومهنية وتوعوية للرفع من مستواهم الثقافي والاجتماعي والاقتصادي؛ عن طريق العديد من الدورات التي تقام في الفترة المسائية مستهدفة الفئات العمرية من سن الخامس عشرة فما فوق.

 

اقرأ أيضًا:

“الحي المتعلم” بالدوادمي يعقد دورة “مهارات في اتخاذ القرارات” غدًا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.