الإسكان

“الحقيل” يشهد الاجتماع الأول للجنة التكاملية للبيئة والإسكان

شهد الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل؛ وزير الإسكان ، الاجتماع الأول للجنة التكاملية للبيئة والإسكان، والتي تعتبر إحدى اللجان المنبثقة من مجلس التنسيق السعودي الإماراتي.

أبدى الأستاذ الحقيل، تطلعاته من خلال اللجنة إلى مناقشة ودراسة كيفية تحقيق التكامل في تقديم حلول وبرامج إسكانية وبيئية رائدة، تتسم بأفضل المعايير وتلبي تطلعات المواطنين في كلا البلدين.

وأكد أن هذه الشراكة تسعى للوصول إلى التعاون لتحقيق الاستثمار الأمثل للموارد المتاحة وتطبيق الحلول الإسكانية الرائدة بما يحفز ويطور قطاع الإسكان لتحقيق الاستدامة في المشاريع الإسكانية.

وحضر الاجتماع أيضًا الدكتور عبد الله بن محمد النعيمي؛ وزير تطوير البنية التحتية رئيس اللجنة من الجانب الإماراتي، الذي بدوره أكد أن حكومة الإمارات تؤمن بضرورة تعزيز التعاون المشترك بينها وبين المملكة، بما يضمن التكامل في تقديم خدمات إسكانية رائدة تسهم في تحقيق الاستقرار السكني، ضمن أفضل المعايير لتلبية تطلعات الأسر في البلدين، إضافة إلى مشاريع نوعية واستراتيجية تهدف إلى الحفاظ على البيئة.

الجدير بالذكر أن اللجنة تهدف إلى تعزيز التعاون وتسهيل الأعمال المشتركة في قطاعي الإسكان والبيئة ومشاريع البنية التحتية، نظرًا لأهميتهما الاقتصادية والاجتماعية وحجمهما في البلدين.

اقرأ أيضًا:

معرض البناء السعودي 2019 يختتم فعالياته بأكثر من 23 ألف زائر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش «المشاريع الصغيرة والتحول الرقمي»

يعقد مركز دلني للأعمال، التابع لبنك التنمية الاجتماعية، الاثنين 2 أغسطس الجاري، لقاءً بعنوان «المشاريع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.