الحرس الوطني

“الحرس الوطني” تكشف الموعد النهائي لتحديث بيانات المتقدمين للتجنيد

أعلنت وزارة الحرس الوطني، عن تحديد يوم الثلاثاء المقبل، كآخر موعد لتحديث بيانات المتقدمين السابقين للتجنيد عبر البوابة الإلكترونية.

وفي بيان لها، قالت: تعلن وزارة الحرس الوطني آخر موعد لتحديث بيانات المتقدمين السابقين للتجنيد عبر البوابة الإلكترونية، وذلك بنهاية يوم الثلاثاء الموافق 1442/7/18هـ.

على جانب آخر، أعلنت وزارة الحرس الوطني أنها تتلقى لمدة 5 أيام طلبات التقديم على عدد من الوظائف الشاغرة على بند التشغيل والصيانة، والكثير منها لحاملي مؤهل الثانوية فما دون.

وشمل الإعلان وظيفة (مهندس مدني) مع خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال، وذلك للرجال والنساء ـ (فني إلكترونيات) لحاملي دبلوم صناعة وتحكم، شريطة خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال ـ (مشرف سلامة وصحة مهنية) على أن يكون المتقدم حاصلًا على الدبلوم في ذات المجال، مع خبرة لا تقل عن سنتين في نفس التخصص.

ومن بين الوظائف المطلوبة (مأمور مستودع) للحاصلين على دبلوم إدارة مستودعات، مع خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال ـ وظيفة عامل من الحاصلين على الشهادة الابتدائية.

وأكدت وزارة الحرس الوطني أن يكون المتقدم (سعودي الجنسيةـ العمر لا يقل عن 18 عامًا ولا يزيد على 40 عامًا ـ اجتياز المقابلة الشخصية ـ اجتياز الكشف الطبي، وأن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك، ولم يحكم عليه في حد أو قضية مخلة بالشرف والأمانةـ ألا يكون محالًا على التقاعد من أي جهة حكومية).

وأوضحت وزارة الحرس الوطني أن الخبرات السابقة بالقطاع الخاص يجب أن تكون في طبيعة عمل الوظيفة، وأن يتم إثباتها بشهادة مصدقة من الجهة التي عمل بها المتقدم، وأن تكون موثقه ببيان الاشتراك بالتأمينات الاجتماعية مع إحضار تقرير من التأمينات يغطي مدة الخبرة بالكامل.

اقرأ أيضًا:

غرفة الرياض تناقش الموضوعات التطويرية المتعلقة بقطاع الترفيه

بدء العمل بلائحة تصحيح أوضاع مخالفي نظام مكافحة التستر

إيداع 647 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لفبراير الجاري

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دعم المنشآت

مركز دعم المنشآت بجدة يستضيف مؤسس عيادات الأداء للاستشارات

ينظم مركز دعم المنشآت بجدة، التابع للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، الأربعاء 4 أغسطس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.