الجوهرة بنت جغيمان

الجوهرة جغيمان: المرأة السعودية جديرة بثقة ودعم القيادة الرشيدة

قالت الجوهرة بنت فهد جغيمان؛ إخصائي أول الامتياز التجاري بالهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت)، “نفخر جميعا نساء و رجالًا باختيار الرياض عاصمة للمرأة العربية، الرياض التي لطالما كانت المرأة السعودية أساس نهضتها و فخر قيادتها الرشيدة وشعبها”.

الجوهرة بنت جغيمان
الجوهرة بنت جغيمان

وأشارت “الجوهرة”؛ في تصريح لـ “رواد الأعمال”، إلى أن هذا الاختيار يوجه الأنظار أكثر إلى ما حققته المرأة السعودية، وما ستحققه بدعم من الحكومة الرشيدة للمساهمة في نهضة البلاد وارتقاء مكانتها، مؤكدة أن المرأة السعودية جديرة بهذه الثقة؛ حيث تعلمنا في السعودية أن ارتقاء المرأة هو ارتقاء لأسرتها و نهضة لدولتها.

وأعربت عن سعادتها بحرص و اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بتفعيل دور المرأة في كل القطاعات؛ حيث قال سموه “أنا أدعم السعودية، ونِصف السعودية من النساء؛ لذا أنا أدعم النساء”.

وأضافت “جغيمان” أن الإنجازات التي تحققت للمرأة السعودية كثيرة، لعل أبرزها القرار الملكي السامي بتعيين أول سفيرة للمملكة العربية السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية، وكلنا فخورون بالأميرة ريما بنت بندر بن عبد العزيز كمثال حي للمرأة السعودية الناجحة التي حازت الثقة لتمثيل وطننا العظيم.

وقالت: نفخر كذلك بتعيين العديد من السيدات السعوديات في مناصب عليا بالدولة، جنبًا إلى جنب مع الرجل؛ لتحقيق ما تصبو اليه الدولة لتعزيز مكانتها إقليميًا وعالميًا.

واختتمت “جغيمان” قائلة: طموحي أن تحظى المرأة السعودية مستقبلًا بالمزيد من النجاحات، وأن تكون في مقدمة النساء عالميًا من حيث المساهمة في إدارة العديد من القطاعات، والتمثيل في العديد من الدول والمنظمات، وأن تكون واجهة مشرفة لدينها و وطنها وقدوة لنساء العالم، فكما علّمنا سمو ولي العهد “طموحنا عنان السماء”.

اقرأ أيضًا:

أحلام خوندنة: رؤية 2030 جعلت المرأة السعودية محط أنظار العالم

 

الرابط المختصر :

عن حسين الناظر

إعلامي ، كاتب وباحث متخصص في ريادة الأعمال. يعمل مديرًا لتحرير مجلة رواد الأعمال للشرق الأوسط وشمال أفريقيا

شاهد أيضاً

هيئة المدن والمناطق الاقتصادية

هيئة المدن والمناطق الاقتصادية تدعم المستثمرين بحملة خاصة

أعلنت هيئة المدن والمناطق الاقتصادية الخاصة، اليوم الخميس، عن إطلاق حملة بعنوان «ندعمكم لاستمرار أعمالكم»؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.