الجوهرة بنت تركي العطيشان: الإعلام يعزز دور ريادة الأعمال

أكدت الأستاذة الجوهرة بنت تركي العطيشان؛ رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير مجلة رواد الأعمال، على أهمية الإعلام في تعزيز دور ريادة الأعمال والمساهمة في تمكين الشباب من مزاولة العمل الحر، وتأسيس مؤسساتهم الصغيرة وشركاتهم الناشئة.

ونوهت ” العطيشان” خلال حلقة نقاشية بعنوان (دور الإعلام في تنمية ريادة الأعمال) إلى أهمية إصدار المجلات والصحف المُتخصصة في ريادة الأعمال، مستعرضة تجربتها الرائدة في تأسيس مجلة «رواد الأعمال»  أول مجلة متخصصة باللغة العربية تهتم بريادة الأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا، والتي تأسست في العام 2007.

ولفتت “العطيشان” إلى أن “مجلة رواد الأعمال” تركز على نشر ثقافة ريادة الأعمال والابتكار والاقتصاد المعرفي والتكنولوجيا، موضحة أنها توفر كل ما قد يحتاجه رائد الأعمال بلغة بسيطة وسهلة تناسب كل الشباب متنوعي الثقافة ، داعية الشباب للاستفادة ما تقدمه المجلة وموقعها الإليكتروني من نصائح وخبرات ليبدأ في مشروعه.

 

وعلى جانب أخر أوضحت أن المجلة تؤمن بأن ريادة الأعمال مبينة على الشخصية والرؤية والفكرة الخاصة التي يٌقدمها الرائد .

 

اقرأ أيضا:

مراقبة الأداء على مواقع التواصل.. 3 طرق لنجاح علامتك التجارية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أعمال الندوة العاشرة لوكالة الطاقة

اليوم.. انطلاق أعمال الندوة العاشرة لوكالة الطاقة الدولية بالرياض

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز؛ وزير الطاقة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.